قلب نادي ​​النجمة​​ تأخره 0-1 أمام غريمه ​الأنصار​ إلى إنتصار 2-1 في مباراة الديربي التي أقيمت بينهما الأحد على ملعب فؤاد شهاب في جونية ضمن منافسات الجولة الثامنة من ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم. واستطاع شباب الساحل ان يفوز 1-0 على شباب البرج، وتعادل الاخاء الاهلي عاليه بدون اهداف امام البرج.


وعرقل نادي ​​كريستال بالاس​​ ضيفه نادي ​​توتنهام​​ متصدر ​الدوري الانكليزي​ الممتاز وجره الى تعادل مرير بنتيجة 1 - 1 لحساب الجولة 12 من البطولة المحلية. توتنهام كان يمني النفس باحراز النقاط الثلاث وتقدم بهدف الا انه تلقى هدف التعادل ووقف حارسه غوايتا سدا منيعا لهجمات السبيرز وخصوصا فرصة داير الاخيرة لينتهي اللقاء 1 - 1 بين الطرفين.

أما ليفربول، فلم يستغل هذه الفرصة للانفراد بالصدارة، وسقط بفخ التعادل امام مضيفه ​فولهام​ بنتيجة 1-1. وفاز ساوثامبتون 3-0 على شيفيلد يونايتد.


وضمن فعاليات الجولة الـ 11 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، حقق فريق ​نابولي​ فوزاً صعباً في المباارة التي استضاف بها نظيره ​سامبدوريا​ على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1.وفي مباريات اخرى، حقق فريق روما فوزاً كاسحاً ومستحقاً على مضيفه بولونيا وبواقع 5 – 1، بينما سقط فريق فيورنتينا امام اتالانتا بثلاثية نظيفة.
وإستطاع الانتر ان يفوز 3-1 على كالياري.

وضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، خطف فريق ​​ريال بيتيس​​ تعادلاً مثيراً في المباراة التي جمعته امام ​فياريال​ في عقر داره. وينفس النتيجة تعادل ايبار امام ريال ​سوسييداد​.

َفي الدوري الألماني، تعادل شالكه امام اوغسبورغ 2-2.


وفي اطار نصف نهائي ​دوري ابطال آسيا​، تمكن فريق ​​اولسان​ هيونداي​ من الفوز على منافسه ​فيسيل كوبي​ الياباني بنتيجة 2-1، بعد التمديد، اثر التعادل 1-1 مع نهاية الوقت الاصلي للمباراة.

على صعيد اخر، أعلنت ادارة نادي ​بوروسيا ​دورتموند​​ عن إقالة المدرب السويسري ​​لوسيان فافر​​ بعد سقوط الفريق بشكل مفاجئ على يد ​شتوتغارت​ بواقع 5 – 1، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الألماني لكرة القدم.

عربيا، نادي السد منافسه ​الغرافة​ بنتيجة 4 - 1 على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن مباريات الجولة التاسعة من ​الدوري القطري.

ختاما مع الرياضات الميكانيكية، حيث حقق فريق ​مرسيدس​ لقب الصانعين وذلك بعد تصدر ترتيب بطولة العالم للفورمولا وان عقب انتهاء سباق ​جائزة ابوظبي الكبرى​، بفارق 254 نقطة عن فريق ​رد بول​ الذي تواجد في المركز الثاني، متفوقاً على ماكلارين رينو ورايسينغ بوينت، واكتفى فريق رينو باحتلاله المركز الخامس. يأتي ذلك، بعد ان تصدر سائق فريق رد بول ماكس فرستابن فعاليات سباق ​جائزة ابوظبي الكبرى في الجولة الأخيرة.