ضمن منافسات الجولة 11 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، حقق فريق لايبزيغ فوزاً مهماً على ضيفه فيردر بريمن بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، فيما تعرض بوروسيا دورتموند لخسارة مذلة أمام شتوتغارت بنتيجة 5-1، وسقط ماينز أمام كولن 1-0، وأرمينيا بيلفيلد أمام فرايبورغ 2-0، وتعادل بوروسيا مونشغلادباخ 1-1 أمام هرتا برلين.

وفي الدوري الانكليزي، إستطاع نيوكاسل يونايتد أن يحقق الفوز على وست بروميتش بنتيجة 2-1، وسقط وولفرهامبتون أمام أستون فيلا 1-0.

وفي ​الدوري الاسباني​، إكتفى فالنسيا بالتعادل 2-2 أمام أتلتيك بلباو، وحقق إشبيلية فوزا صعبا على خيتافي 1-0.

وفي الدوري الفرنسي، إستطاع مارسيليا أن يحقق الإنتصار على حساب موناكو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي الدوري الايطالي، نجح كروتوني في تحقيق أول إنتصار له هذا الموسم، وأتى على حساب سبيزيا بنتيجة 4-1.

محليا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة لبنان لكرة القدم، إستعاد ​العهد​ أنفاسه، وحقق فوزا مهما على حساب الصفاء بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب فؤاد شهاب في جونية.وتعادل طرابلس والتضامن صور بدون اهداف، وفاز شباب الغازية على السلام زغرتا 2-1.

عربيا، تمكن الاتحاد السكندري من تحقيق فوزٍ غالٍ على حساب بيراميدز بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في مباراة شهدت حالات تحكيمية كثيرة طوال شوطي اللقاء، أبرزها طرد لاعب بيراميدز رمضان صبحي. وفي الدوري السعودي إنتهت بمواجهة أبها والتعاون بالتعادل السلبي.

وفي الرياضات الميكانيكية، سيطر فريق ريد بل على التجارب الحرة الثالثة من سباق جائزة ابو ظبي الكبرى بعد ان نجح سائقه ​ماكس فرستابن​ في خطف المركز الاول مسجلاً اسرع زمن بدقيقة 36 ثانية و251 بالالف، متفوقاً على زميله في الفريق الكساند البون بفارق 0.501 ثانية، في وقت حامل الفائز بلقب بطولة العالم للموسم الحالي لويس هاميلتون في المركز السادس بفارق 0.761 ثانية عن فرستابن.

متفرقات دولية ومحلية:

- احتدمت الامور بشكل سريع خلال صعود الثنائي ​انتوني جوشوا​ وكوبرات بوليف على الميزان قبل المواجهة المرتقبة بينهما مساء السبت، حيث ظهر حامل لقب الوزن الثقيل في المنظمات WBO IBO و WBA وهو يستشيط غضباً، ووجه بعض العبارات الى منافسه تظهر حجم الغضب الذي يعتريه، قائلاً:" لا تهمني الالقاب، سأقوم بتحطيمك، سأقوم بانهائك، عليك ان تتواضع".

- اعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم عبر الموقع الرسمي ان منتخب لبنان سيلتقي منتخب تركمانستان في 30 آذار 2021 ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2020 وكأس آسيا 2023. كما يواجه سيرلانكا في 7 حزيران 2021 ضمن الجولة التاسعة فيما يواجه كوريا الجنوبية في 15 حزيران 2021 ضمن الجولة العاشرة.

- كشفت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، عن صفقة تبادلية مدوية تتحضر بين ناديي مانشستر يونايتد ويوفنتوس في نهاية الموسم الحالي وهي مبادلة ​بول بوغبا​ ب​كريستيانو رونالدو​.

- انضم نجم كرة السلة اللبنانية علي حيدر الى صفوف نادي الحشد العراقي، قادما من المنامة البحريني.