إنتهت الجولة السابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز ​الأنصار​ على السلام زغرتا 6-صفر، ​النجمة​ على التضامن صور 2-صفر، ​الصفاء​ على الشباب الغازية 1-صفر، ​البرج​ على شباب البرج 1-صفر فيما تعادل ​العهد​ وشباب الساحل سلباً، وهي نفس النتيجة التي تعادل بها ​طرابلس​ مع ​الأخاء أهلي عاليه​. وخلال هذه الجولة، برز ثلاثة لاعبين كانوا السبب الرئيسي في مساعدة فرقهم على الفوز، فيما كان لافتاً دور مدرب البرج.

مدرب الجولة:

فؤاد حجازي( مدرب البرج ): في ثاني مباراة له مع الفريق، تمكن من تحقيق الفوز في لقاء الديربي مع شباب البرج حيث فاز 1-صفر وعرف كيف يحضر فريقه للفوز نفسيا وتكتيكيا لينجح في الخروج بالنقاط الثلاث الهامة والتي أعادت الروح إلى الفريق بالتوقيت المناسب.

اللاعبون الأفضل:

نادر مطر( لاعب الأنصار ): تألق في المواجهة أمام السلام زغرتا حيث لعب دورا محوريا في فوز فريقه الكبير بسداسية نظيفة، بعدما سجل هدفا وصنع هدفين ليكون لاعب "الجوكر" في خط الوسط حيث يدخل شيئا فشيئا في أجواء الفريق ويتوقع أن يكون رقما صعبا في تشكيلة فريقه.

محمود سبليني( لاعب النجمة ): مهاجم الفريق يثبت يوما بعد يوم أنه أحد أفضل المهاجمين حاليا في الدوري اللبناني إذ قاد فريقه للفوز على حساب التضامن صور بعدما افتتح التسجيل، وشكل مع زملائه طوال دقائق المباراة مصدر إزعاج دائم لمدافعي الخصم.

طلال دندشلي( لاعب الصفاء ): الحارس الشاب لفريق الصفاء قدم مباراة كبيرة أمام الشباب الغازية حيث لعب دور البطولة في فوز فريقه بعدما حافظ على نظاقة شباكه، وتصدى للعديد من الكرات الخطرة. ولا شك انه اذا بقي على هذا المستوى من الاداء، فسيكون حارساً له شأن في المستقبل حيث يظهر ثقة في طريقة لعبه تدل على موهبته الكبيرة.