كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ قد يحمل شارة قيادة الفريق خلال مباراة يوفنتوس و​كالياري​ يوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الايطالي. وأشارت الشبكة إلى أن ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني سيغيبان عن اللقاء بسبب الاصابة، وبالتالي، يفكر المدرب أندريا بيرلو في منح شارة القيادة لرونالدو، خصوصا في حال لم يشارك باولو ديبالا أساسيا هو الآخر.

واعلن نادي ​​ريال مدريد​​ الإسباني، في بيان له، عن اصابة مهاجم الصربي الدولي لوكا ​يوفيتش​ بـ فيروس ​كورونا​ "كوفيد - 19"، وذلك قبل مباراة ​فياريال​ في الليغا.

عربيا، أفادت صحيفة الرياضيّة السعودية، أن فريق ​الشباب​ السعودي، قد إستعاد خدمات لاعبه ​نواف العابد​ حيث عاد إلى التدريبات الجماعية، ضمن تحضيراته لمواجهة الأهلي يوم الإثنين. وكان العابد قد تعرض إلى إصابة خلال تواجده مع المنتخب السعودي، والتي أبعدته عن مواجهة جامايكا الودية التي إنتهت بفوز الأخضر 3-0.

بعيدا عن كرة القدم، أعلن الروسي حبيب نورمحمدوف بطل اتحاد UFC للفنون القتالية المختلطة أنه لن يتراجع عن قرار اعتزاله. وقال حبيب في تصريحات صحافية: "في العام المقبل سأتخرج، أود الدفاع عن شهادتي، ونيل درجة الماجستير، وأود تكريس المزيد من الوقت للتعليم، في السنوات الخمس المقبلة".

وفي المصارعة، أفادت صحيفة Givemesport أن المصارع السابق كورت أنغل سيعود إلى اتحاد WWE خلال عرض سورفايفر سيريز القادم. ويصادف في هذا العرض حضور أسطورة المصارعة أندرتايكر كوداع أخير بعد 3 عقود من الزمن أمضاها في الحلبة. ومن أجل هذه المناسبة سينضم كاين وبضعة مصارعين سابقين للاحتفال مع أندرتايكر، بالإضافة إلى الفائز بميدالية ذهبية في الأولمبياد كورت أنغل، الذي تم صرفه من قبل الاتحاد في شهر آذار نتيجة الصعوبات المالية التي ترتبت على تفشي فيروس كورونا.

وفي كرة المضرب ، نجح الصربي نوفاك ​​ديوكوفيتش​​ في التأهل الى الدور ​نصف النهائي​ في بطولة الماسترز الختامية للمرة التاسعة بعد فوزه على الالماني الكسندر ​زفيريف​ بمجموعتين لا شيء وبواقع 6-3 و 7-6.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن النجم الايطالي وقائد نادي روما السابق فرانشيسكو توتي عن شفائه بفيروس كورونا، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي إنستغرام.

-أفادت بعض الأوساط الصحافية أن الإتحاد اللبناني لكرة القدم لم يحصل على إستثناء من قبل المراجع الرسمية لإستكمال بطولة الدوري اللبناني الأسبوع المقبل في ظل قرار الإقفال العام حتّى الـ30 من شهر تشرين الثاني، كما أن الاندية لم تحصل على الإذن لخوض التمارين، وبالتالي لن يعود النشاط الكروي إلى الملاعب قبل الـ30 من هذا الشهر.

-علّق المصارع السابق وبطل رفع الأثقال ​مارك هنري​ على فسخ عقد المصارعة زيلينا فيغا مع اتحاد WWE، مشيرا إلى أنه لم يتفاجأ بهذا القرار نتيجة قوانين الاتحاد تجاه بعض التطبيقات الالكترونية. وقال هنري: "لقد صدمت قليلاً لكنني لم أتفاجأ تمامًا. لأنني أعرف أنها تستخدم تطبيق Twitch ووسائل التواصل الاجتماعي. وكان من الصعب إقناعها بعدم استخدام التطبيقات التي يمنعها اتحاد المصارعة".