خسر المنتخب ال​​لبنان​​ي في اللقاء الودي بنتيجة 3 - 1 امام نظيره ​​البحرين​​ي في المباراة التي اقيمت عند الساعة الرابعة بتوقيت بيروت على ستاد نادي ضباط شرطة دبي. سجل ثلاثية المنتخب البحريني كل من هاشم سيد عيسى في الدقيقة 53 و​كميل الأسود​ في الدقيقة 58 من ركلة حرة ومرهون في الدقيقة 82 من تسديدة بعيدة باغتت الحارس علي ضاهر، فيما سجل هدف ​رجال الارز​ الوحيد اللاعب ​محمد قدوح​ بعد كرة مرفوعة من جهة اليمين بواسطة ​نصار نصار​ تابعها سوني برأسه قبل ان يكملها في المرمى قدوح.وفي مباراة ثانية حقق المنتخب ​الامارات​ي الانتصار بنتيجة 3 - 2 امام منتخب طاجيكستان.

وضمن منافسات الجولة الثالثة خلال فعاليات المجموعة الثانية لتصفيات ​كأس الامم الافريقية​، حقق منتخ ​​اوغندا​​ الانتصار بنتيجة 1 - 0 أمام جنوب ​​السودان​​ في اللقاء الذي اقيم بدون جماهير بسبب فيروس كورونا. وفي باقي المباريات، فازت ​الكاميرون​ 4 - 1 امام موزمبيق في المجموعة السادسة في حين تعادل الرأس الاخضر مع رواندا، وفي المجموعة الثالثة فازت غانا 2 - 0 أمام السودان، كما فازت في المجموعة التاسعة الكونغو بنتيجة 2 - 0 امام إسواتيني، وفي المجموعة الثامنة فاز منتخب ​زامبيا​ 2 - 1 امام بوتسوانا.

وفشل نادي ​​برشلونة​​ في التوصل إلى اتفاق مع اللاعبين بشأن تخفيض الرواتب بعد مفاوضات مطولة انتهت في نهاية المطاف دون حل. وجاء في بيان النادي عبر موقعه: "فيما يتعلق بمفاوضات الرواتب بين النادي وممثلي لاعبي كرة القدم المحترفين، يصدر نادي برشلونة التقرير التالي. اليوم، 11 تشرين الثاني، بعد عدة أيام من الاجتماعات المكثفة واستنفاد جميع السبل، اختتمت الأطراف المعنية المحادثات دون التوصل إلى اتفاق حاسم".

على صعيد اخر، ذكرت تقارير صحافية بريطانية أن ​مانشستر يونايتد​ يخطط لبيع ​​بول بوغبا​​ في الصيف المقبل. ووفقًا لخبير النقل، أليكس كروكس، توصل المدرب النروجي الى قناعة بأن بوغبا لا يمكنه اللعب جنبًا إلى جنب مع زميله في خط الوسط ​برونو فيرنانديز​. وعلى هذا النحو، أبلغ سولسكاير إدارة يونايتد أنه يمكن بيع بوغبا في عام 2021.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت صحيفة times ان الدعوى القانونية التي رفعها الملياردير الروسي ديمتري مازبين ضد استحواذ الملياردير الكندي ​لورانس سترول​ على فريق فورس إنديا ستبدأ الأسبوع المقبل في لندن. من جهته إعتبر مازبين ان ما حصل كان غير قانونيًا وأدعى ان الشركة التي كانت مسؤولة عن إدارة التفليسة لم تقم بعملها كما يجب وهذا تسبب بخسارة مالية لشركته Uralkali.

متفرقات دولية:

- أفادت شبكة سكاي سبورتس أن اللاعب لوكا ميليفويفيتش أصيب بفيروس ​كورونا​ وسيغيب عن مباراة ​صربيا​ في بطولة أمم أوروبا ضد اسكتلندا الخميس.

- لن يتمكن فريق جوهور دار التعظيم بطل الدوري الماليزي من السفر إلى الدوحة لاستئناف مشواره في ​دوري أبطال آسيا​ لكرة القدم بعد رفض الحكومة السماح للفريق بمغادرة البلاد

- كشف المصارع ​​ذا ميز​​ عن الموعد الغرامي الأول مع زوجته المصارعة السابقة ​​ماريس​​، والذي حدث في محل للألعاب الجنسية. وقال ذا ميز: "رأينا الألعاب وأقنعة وسألتها هل أنتِ مهتمة بذلك؟ أصبحت متفاجئة أكثر... ذهبنا إلى ساحة انتظار السيارات وانتهى بنا الأمر بالحديث طوال الليل حتى رحلتنا في الساعة 4 صباحًا".