انتهت الجولة السادسة من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز الأنصار على الصفاء 6-1، التضامن صور على السلام زغرتا 2-0، شباب الساحل على الشباب الغازية 2-0، بينما تعادل النجمة مع الأخاء أهلي عاليه 1-1، البرج مع طرابلس 1-1 والعهد مع شباب البرج 1-1. دعونا الآن نتعرف على مدرب الجولة وأبرز ثلاثة لاعبين ساعدوا فرقهم على تحقيق الفوز في هذه الجولة.

مدرب الجولة:

· ​عبد الوهاب أبو الهيل​ ( مدرب الأنصار ):

قاد فريقه لتحقيق فوز كبير على حساب الصفاء 6-1 مع استعادة الصدارة حيث نجح في إخراج الفريق سريعا من كبوة الخسارة في الجولة الماضية أمام شباب الساحل حيث قدم الفريق عرضا هجوميا قويا من كافة النواحي.

اللاعبون الأفضل:

1. ​حسن معتوق​ ( لاعب الأنصار ):

نجم فريق الأنصار قدّم مباراة مميزة للغاية خلال المواجهة أمام الصفاء حيث فاز فريقه 6-1 وكان نشطا إن من ناحية تسجيل الأهداف أو صناعتها لزملاءه في الفريق ليثبت بأنه ما زال اللاعب الأفضل في الدوري لحد الآن.

2. ​عدنان سلوم​ ( لاعب التضامن صور ):

اللاعب الشاب لعب دور البطولة في فوز فريقه على السلام زغرتا 2-0 بعدما فك الصيام الكبير لفريقه عن الأهداف وسجل هدفا بشكل رائع ليساعد الفريق على تحقيق الفوز الأول والنقاط الثلاثة الأولى في الدوري.

3. ​حيدر عواضة​ ( لاعب شباب الساحل ):

مهاجم الفريق ساهم في فوز فريقه الثمين على الشباب الغازية 2-0 بعدما سجّل هدف فريقه الثاني وهذا عاد إلى حسن تحرك اللاعب وقدرته على إزعاج مدافعي الخصم خاصة أنه يمتلك قامة طويلة وسرعة في التحرك دون كرة.