مضن منافسات ​الجولة السابعة​ من ​الدوري الالماني​، حقق فريق ​فولفسبورغ​ فوزاً ثميناً على ضيفه هوفنهايم بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فولسفاغن ارينا.

ونجح رجال المدرب اوليفر غاسنر في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، ليحتل فولفسبورغ المركز السادس في ترتيب البوندسليغا برصيد 11 نقطة، في حين تجمد رصيد هوفنهايم عند النقطة السابعة في المركز 13.

وكان فولفسبورغ الفريق الافضل في اللقاء، حيث افتتح التسجيل عند الدقيقة الخامسة من الشوط الاول عن طريق ريناتو ستيفن، وضاعف فوتر فيغورست النتيجة بعد تمريرة حاسمة من ستيفن في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الاول بتقدم فولفسبورغ 2-0.

وفي الشوط الثاني، حاول هوفنهايم العودة الى اجواء المباراة باجراء تبديلات على التشكيلة من اجل تنشيط الخط الهجومي، الا ان الرد كان قريباً من فولفسبورغ الذي اهدر ركلة جزاء عن طريق فوتر فيغورست، وفي الدقيقة 87 نجح هوفنهايم في تقليص الفارق عن طريق سارغيس اداميان لتصبح 2-1، وفي الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني كان هوفنهايم قريب من ادراك التعادل بعد منح الفريق ركلة جزاء، الا ان حارس فولسبورغ نجح في صدها ومنح فريقه نقاط المباراة.