تنطلق بعد قليل باقي مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا وهي:

19:55زينيت سانت بطرسبرغ - روسيا-- : --​لاتسيو​ - إيطاليا

19:55إسطنبول باشاك شهير - تركيا-- : --مانشستر يونايتد - إنكلترا.

22:00إشبيلية - إسبانيا-- : --كراسنودار - روسيا

22:00تشيلسي - إنكلترا-- : --رين - فرنسا

22:00برشلونة - إسبانيا-- : --​دينامو كييف​ - أوكرانيا

22:00فرينكفاروزي - المجر-- : --يوفنتوس - إيطاليا

22:00كلوب بروج - بلجيكا-- : --بوروسيا دورتموند - ألمانيا

22:00لايبزيغ - ألمانيا-- : --​باريس سان جيرمان​ - فرنسا

دافع جوزيه ​مورينيو​، المدير الفني لفريق ​​توتنهام​​، بشكل شرس عن النجم الإنكليزي ​هاري كاين​ بعد التلميحات بأنه كان "ذكيًا" ليفوز بركلة جزاء حاسمة ضد برايتون. وقال مورينيو: "أنت مرتبك لأنك يمكن أن تتحدث عن بعض لاعبي مانشستر يونايتد، قد تتحدث عن بعض لاعبي مانشستر سيتي، قد تتحدث عن بعض لاعبي ليفربول، قد تتحدث عن بعض لاعبي تشيلسي".

وأضاف: "أنت تتحدث عن هاري كاين؟ الذي كان في وضع يسمح له بالتحكم في الكرة في موقف خطير ويأتي لالانا بعمل متهور للغاية وارتكب خطأ. لماذا تتحدث عنا؟ تحدث عن ليفربول، تحدث عن مانشستر سيتي، تحدث عن مانشستر يونايتد. تحدث عن ركلات الجزاء التي ينالوها بدون أي عرقلة. لا تتحدث عن هاري كاين".

كما تلقى نادي ​​برشلونة​​ الاسباني اشعاراً، بأن مدرب الفريق رونالد ​كومان​ يواجه عقوبة الإيقاف، حيث سيخضع للتحقيقات بعد تصريحاته بعد مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو تجاه الحكام.واضافت، أن الاتحاد تلقى شكوى، وسيتم اتخاذ قرار من اثنين، الأول، إيقاف كومان لمدة لا تقل عن 4 مباريات، وقد تصل إلى 12 مباراة، والثاني، أن يتم فهم كلام المدرب الهولندي، أنه تعجب وليس إهانة أو هجوم على الحُكام.

​​​​​​​

وفي الرياضات الميكانيكية، اكّد سائق ال​فورمولا 1​ في فريق ​رد بُل​ ​ماكس فرستابن​ انه ليس منزعجًا انه لن يتوج كأصغر بطل عالمي في تاريخ الفورمولا 1. بعد سباق إيمولا أصبح من المستحيل على الهولندي البالغ من العمر 23 عامًا أن يفوز على سائقي مرسيدس بلقب 2020 وقال فرستابن: "مثل هذه الأرقام ليست مهمة بالنسبة لي الآن. من المبكر جدا في مسيرتي التركيز على ذلك. إذا كان لدينا أفضل سيارة فإن الأرقام القياسية ستأتي بشكل طبيعي وسريع".

متفرقات دولية:

- توفي المدرب الاسترالي الاسطوري في السباحة ​​دون تالبوت​​ الذي ساهم في احراز بلاده 18 ميدالية في ​دورة الالعاب الاولمبية​ التي استضافتها ​سيدني عام 2000​، عن عمر 87 عاما.

​​​​​​​

- خضع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ​دييغو مارادونا​ الى عملية جراحية ناجحة لازالة تجمع للدماء في الدماغ اثر إصابته بجلطة، بعد ان كان قد نقل بعد وقت قصير من احتفاله بعيد ميلاده ال 60 إلى مركز طبي في العاصمة الأرجنتينية بوينس ايريس، حيث كان يعاني من مشاكل في الدم ومن الجفاف. وقام ميسي بدعمه عبر انستغرام وكتب: دييغو، أتمنى أن تتحلى بكل القوة في العالم، أنا وعائلتي نريد الافضل لك، لك عناق من القلب".

- كشف نجم التنس الإيطالي، ​​فابيو فونيني​​ المصنف 16 عالميا، عبر حسابه على (إنستغرام)، عن تعافيه من ​فيروس كورونا​ المستجد بعد ان جاءت نتيجة الفحص سلبية، حيث أمضى 21 يوما في الحجر الصحي.