نظّم ​النادي اللبناني للسيارات والسياحة​ بطولة لبنان لمركبات الدفع الرباعي (4x4) بمختلف أنواعها في كفرسلوان بمشاركة 13 مركبة وبرعاية اطارات "لينغ لونغ" وزيوت "مولينول" في ظل اجراءات وقاية صارمة من وباء "كورونا".

وحسم السائق ​كميل تنوري​ لقب مركبات الدفع الرباعي بفارق نحو خمس ثوان ونصف عن وصيفه جورج زيادة.

وأعرب تنوري عن سعادته الكبيرة لتحقيق هذا الإنجاز، قائلا في حوار مع صحيفة السبورت الإلكترونية: "هذه المرّة الثانية التي أحقق فيها بطولة لبنان في الـATCL، أشعر بسعادة مطلقة، المنافسة كانت قوية بمشاركة 14 مشتركا والتجهيزات كانت على أفضل ما يرام".

وأضاف: "إستطعت أن أحقق فارق ثوانٍ كبير عن أقرب المنافسين، عكس السباقات الماضية، في الوقت الذي عانينا فيه من خطورة أثناء القيادة، ومع ذلك نجحت بإنهاء السباق بالطريقة التي سعيت إليها".

وعن الصعوبات التي يواجهها السائقون اللبنانيّون في الرياضات الميكانيكية في ظل الأزمة الإقتصادية التي يمر بها لبنان، أوضح تنوري: "بالتأكيد تضرّرنا كثيرا من الأزمة المالية التي ضربت البلد، الكل يعلم ان قطع السيارات أصبحت غالية الثّمن، ونحن كسائقين نتكفل بكل الأعطال والتصليحات التي تطرأ على مركباتنا مع غياب أي دعم".

وعن طموحه في المستقبل ختم تنوري: "طموحي تمثيل لبنان في الخارج، لكن للاسف نحن نفتقد للدعم من الدولة اللبنانية، كما ان وزارة الشباب والرياضة لا تظهر لنا اي اهتمام، في لبنان هناك الكثير من السائقين المميزين والموهوبين وانا متأكد لو اتيحت لهم الفرصة للمشاركة في البطولات الخارجية سيحققون انجارات كبيرة".