حقق ​توتنهام​ أول انتصاراته في البريمييرليغ على ملعبه، هذا الموسم، عندما تغلب الأحد على ​برايتون​ (2-1)، ضمن الجولة السابعة. وسجل ثنائية توتنهام، هاري كاين (13) من ركلة جزاء، وغاريث بايل (73)، بينما أحرز هدف برايتون الوحيد، طارق لامبتي (56).

وضمن فعاليات الجولة 8 من منافسات ​​الدوري الاسباني​​ "​​الليغا​​"، خطف ​فريق ​فالنسيا​ في الوقت القاتل التعادل الايجابي المجنون امام ضيفه فريق ​خيتافي​ بنتيجة 2 - 2.

وتعادل نادي ليل مع ضيفه ليون 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب بيار موروا ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم.ليعجز ليل عن مواصلة مطاردته للمتصدر باريس سان جيرمان الذي انفرد وحيداً بصدارة الترتيب العام لليغ 1.

وضمن منافسات الجولة السادسة من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، انقاض فريق ​​سامبدوريا​​ الى تعادل ايجابي في المباراة التي جمعته امام نظيره جنوى، وانتهت هذه المواجهة بهدف لمثله.

محليا، حسم ​فريق الحرية صيدا​ لقب ​كأس لبنان للرجال لكرة الصالات​ للمرة الاولى في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق ​جونيه​ الرياضي 2 - 1 بعد تمديد الوقت الاصلي اثر التعادل في الوقت 1 - 1 على ارض ملعب حاتم عاشور في نادي الصداقة.

َفي الرياضات الميكانيكية، تحدث بطل العالم السابق، سائق ​فريق ​​مرسيدس​​ الالماني​، ​​​لويس هاميلتون​​​ عن مستقبله عقب حسم لقب جولة سباق جائزة ​ايمولا​ الكبرى ليحسم فريقه لقب الصانعين للمرة السابعة على التوالي في ​بطولة العالم لسباقات سيارات ال​فورمولا وان​. وقال هاميلتون:" بالوقت الحالي لا أعلم ما إذا كنت سأتواجد بالفورمولا في الموسم المقبل أم لا!. وأنا أتحدث مع ​توتو وولف​ بخصوص هذه الأمور، وأنا أتفهم قراراته. أرغب بالإستمرار بالفورمولا وان ولكن لا توجد ضمانات لحصول ذلك بالوقت الحالي. وهناك الكثير من الأشياء تُثير إهتمامي بالخارج".

ومباريات اليوم بتوقيت السعودية بفارق ساعة عن لبنان.
الدوري الانكليزي:

20:30فولهام-- : --​وست بروميتش ألبيون
23:00ليدز يونايتد-- : --ليستر سيتي.

الدوري الاسباني:

23:00فياريال-- : --بلد الوليد.

الدوري الايطالي:

22:45هيلاس فيرونا-- : --بينفينتو

الدوري الالماني:

22:30هوفنهايم-- : --يونيون برلين

متفرقات دولية ومحلية:

-اعلن المدير الفني لنادي ​البرج​ ​محمد الدقة​ تقديمه استقالته من منصبه بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه امام نادي النجمة

- ذكرت تقارير صحفية أن نادي ​التضامن صور​ أجرى 6 تبديلات في المباراة التي جمعته بنادي ​الصفاء​ اليوم الأحد على ملعب صور ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم.وتناقلت وسائل إعلامية محلية وعربية معلومات تؤكد أن التضامن صور أجرى 6 تبديلات في مباراته أمام الصفاء دون أن ينتبه الحكام والمراقبون للموضع وأن اللقاء إستكمل بشكل طبيعي.

- كشفت ​نورما تشارلتون​ زوجة أسطورة ​مانشستر يونايتد​، ​السير بوبي تشارلتون​، عن إصابته بتدهور عقلي. وأفادت نورما في مقابلة مع صحيفة "ديلي تيليغراف"، إنها تأمل أن تساعد أخبار تشخيص زوجها الآخرين.