كشف موقع كالتشيو ميركاتو ان نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي جدد اهتمامه بشأن التعاقد مع النجم الدولي البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​. وأشار الموقع إلى أن النادي الباريسي لمالكه الملياردير القطري ​ناصر الخليفي​، يخطط للتعاقد مع رونالدو، البالغ من العمر 35 عاما، خلال سوق الانتقالات الصيفية لعام 2021.

محليًا،قررت اللجنة التنفيذية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم في جلستها المنعقدة منذ قليل تعيين المدرب جمال الحاج مديراً فنياً للمنتخب الأولمبي دون 22 عاماً.

عربيًا، أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس ​محمد السادس​ للأندية الأبطال استئناف منافسات البطولة، بعد فترة من التوقف خلال الأشهر الماضية، حيث سيتم استكمال منافسات الدور نصف النهائي ونهائي البطولة بعد أن يتم تحديد المواعيد بالتنسيق مع الأندية المتأهلة، الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري والاتحاد والشباب السعوديين.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشف مستشار فريق رد بُل هلموت ماركو ان الفريق النمساوي قد اتصل بالسائق الالماني نيكو هالكنبرغ كي يقود له في جائزة المانيا الكبرى التي اقيمت في نهاية الأسبوع الماضي في الفورمولا 1. وقال ماركو: "كنا على اتصال معه يوم الجمعة الماضي كون سائقنا الاساسي الكسندر البون خضع لفحص كورونا لم تكن نتيجته واضحة وكنا بحاجة الى بديل".

متفرقات دولية ومحلية:

- يخوض المنتخب اللبناني الأول مباراة وديّة مع المنتخب ​البحرين​ي في 12 تشرين الثاني في دبي ضمن معسكره الذي يقيمه في الامارات من 9 الى 16 منه تحضيراً للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين.

- دعم النجم الانكليزي دافيد بيكهام، الفتيات بشكل عام والمحجبات بشكل خاص، في اليوم العالمي للفتاة والذي يصادف 11 أكتوبر/تشرين الأول من كل عام. ونشر بيكهام الأحد، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، صورة له بين عدد من الفتيات المحجبات وعلق عليها قائلا: "يجب أن تتاح لجميع الفتيات، أينما كن فى العالم، فرصة التعلم وتحقيق إمكاناتهن".

- أصدر ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ تعميمه الأسبوعي، وقرر الموافقة على إقامة معسكر ل​منتخب لبنان​ الأول من 9 إلى 16 تشرين الثاني في دبي، كما وافق الاتحاد اللبناني على إقامة معسكر لمنتخب الصالات، من 21 تشرين الثاني في الكويت، يتخلله ثلاث مباريات ودية.