افرزت قرعة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم لموسم 2020 - 2021 عن مواجهات نارية وثأرية بين الاندية ال 32 التي تأهلت لهذه البطولة.

وستشهد هذه النسخة من البطولة مواجهة نارية بين رونالدو يوفنتوس وميسي برشلونة وغيرها من اللقاءات وال​مشاهدات​ التي سوف نستعرضها في هذا التقرير كل مجموعة على حدى.

المجموعة الاولى: مباراة ثأرية لحامل اللقب البايرن امام اتلتيكو مدريد بعد ان اخرج الاخير الفريق البافاري من نصف نهائي البطولة عام 2016 والوقت حان لرجال المدرب فليك لرد الدين لابناء المدرب سيميوني.

المجموعة الثانية: مواجهات انتر ميلانو وريال مدريد في ​دوري الابطال​ تعود الى العام 1998 حين فاز الريال 2 - 0 في لقاء وخسر الثاني 1 - 3.

المجموعة الثالثة: في هذه المجموعة سيعود مدرب مارسيليا اندريه فيلاس بواس من جديد لمواجهة الفريق الذي انطلق منه بورتو البرتغالي.

المجموعة الرابعة: سيكون اياكس المنقوص من عدد كبير من اللاعبين الذين رحلوا في سوق الانتقالات واخرهم فان دي بيك وديست في موقف محرج حين يواجه ماردا الهجوم في اوروبا ليفربول الانكليزي واتالانتا الايطالي.

المجموعة الخامسة: سيعود الحارس ميندي حارس تشيلسي الانكليزي الحالي لمواجهة فريقه السابق رين الفرنسي بعد ان وقع الفريقان في نفس المجموعة بينما سيتواجه ايضا بطلا النسختين الاخيرتين من الدوري الاوروبي تشيلسي واشبيلية في هذه المجموعة.

المجموعة السادسة: تواجه فريقا زينيت وبوروسيا دورتموند في 2014 في هذه المسابقة وتحديدا في 26 شباط حيث فاز الفريق الالماني 4 - 2 لذا ستكون الفرصة سانحة للفريق الروسي لرد الاعتبار لدين دام 6 سنوات.

المجموعة السابعة: يوفنتوس يواجه برشلونة عنوان هذه المجموعة حيث سيتقابل رونالدو وميسي مرة جديدة وجها لوجه وسيعود بيانيتش لمواجهة فريقه السابق يوفنتوس وكذلك ارثر سيواجه برشلونة من جديد.

المجموعة الثامنة: سيكون باريس سان جيرمان الفرنسي على موعد مع رد الاعتبار امام مان يونايتد الانكليزي الذي هزم الفريق الباريسي 1 - 3 في اياب الدور 16 من بطولة عام 2019 فبعد فوز البي اس جي ذهابا 2 - 0 خسر ايابا 1 - 3 بركلة جزاء راشفورد في اللحظات الاخيرة.بينما لايبزيغ وباشاك شهير التركي سيحاولان ازعاج الماردان الاوروبيان في هذه المجموعة.