اشاد المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني زين الدين ​زيدان​ بالدور الكبير الذي لعبه ​كورتوا​ خلال مباراة الفريق امام ​بلد الوليد​ ضمن الجولة الرابعة من ​الدوري الاسباني​ والتي فاز بها الفريق بنتيجة 1-0، كما تطرق للحديث عن اصابة اللاعب البلجيكي في صفوف الفريق ايدين ​هازارد​ ورفض الكشف عن مستقل لوكا ​يوفيتش​.

وخلال حديث نشرته صحيفة "ماركا" الاسبانية قال زيزو: "المباراة لم تكن بسيطة، الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على النقاط لأننا سوف نتحسن".

وأضاف: "في بعض الاحيان نغضب من امر معين الا اننا غاضبون لاننا خسرنا الكرة في نصف ملعبنا أكثر من الشكوى بشأن التحكيم، لم نكن جيدين في الشوط الأول".

وعن كورتوا تابع قائلا: "أنقذنا كورتوا الأسبوع الماضي وفعل ذلك اليوم أيضا، هو هنا من أجل ذلك".

وفيما خص صاحب الهدف البرازيلي ​فينيسيوس​ قال: "سعيد بهدفه وما فعله، لقد أجرينا تغييرات للحصول على شيء آخر وهذا ما كان عليه الأمر مع البدلاء".

وانتقل الفرنسي للحديث عن لاعبه المصاب ايدين هازارد فقال: " انها إصابة عضلية لكنه على ما يرام، لن اكشف كم من الوقت سيكون غائبا عن الفريق لديه تقلص بالعضلات وليس اكثر من ذلك، إنه منزعج لأنه كان بخير من قبل، هازارد غير سعيد، هو هادئ وعلينا أن نكون هادئين معه".

وفي نهاية الحديث وحين سئل عن لوكا يوفيتش ختم قائلا: "لا يمكنني تأكيد أي شيء حتى 5 تشرين الاول، يوفيتش لاعب مع هذا الفريق، هو هنا وشارك في المباراة، لن أقول أي شيء عما سيحدث".

بتصرف: وسيم المعلوف