اقيم عرض الرو فجر اليوم بتوقيت بيروت، وحمل معه الكثير من المفاجآت والنتائج المهمة. وابرز هذه المباريات كان انتزاع ​راندي اورتن​ بطاقة المنافسة الاولى على اللقب العالمي. فخلال العرض، تمكن كايث لي من التغلب على ​دولف زيغلر​ ليتقدم في التصفيات ويحجز مكاناً له في المباراة الثلاثية المؤهلة للمنافسة على اللقب العالمي ضد درو ماكنتاير. وانضم الى كايث لي لاحقاً المصارع راندي اورتن بعد تخطيه عقبة كيفن اوينز. اما المصارع الثالث فكان ​سيث رولنز​ الذي تغلب على دومينيك ميستيريو بصعوبة. وفي المباراة الثلاثية التي اقيمت، استطاع اورتن ان يفرض نفسه ويحقق الفوز ليتحضر لملاقاة ماكنتاير على اللقب.

وتغلب سيدريك الكسندر وفريق Viking Raiders على بوبي لاشلي وشيلتون بنجامين وMVP ، وميكي جايمس على لانا، وافسد العابثون الملثمون Retribution المواجهة بين فريق Street Profits وكل من انجل غارزا و​اندراده​، فيما استمر القتال ضمن سياق Raw Underground ففاز تايتوس اونيل على عدد من المصارعين قبل ان يخسر امام ريديك موسظن وجيسامين ديوك على آيفوري تايلور، ومارينا شافير على مصارعات محليات.

كما شهد العرض تفكك فريق ايكونيكس بعد خسارته امام فريق Riott Squad (وفق الشرط اذي اقيم قبل المباراة بتفكيك الفريق الخاسر)، وفوز "آر تروث" مجدداً بلقب 24/7 اثر تغلبه على اكيرا توزاوا.

ترجمة جوزف صقر