نبدأ مع أهم الأخبار، حيث أعلن نادي برشلونة الاسباني عبر موقعه الرسمي عن التوقيع مع المدرب الهولندي ونجمه السابق ​رونالد كومان​، لخلافة المدرب المقال كيكي سيتيين، بعد الهزيمة المدوية أمام ​بايرن ميونيخ​ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 8-2، موقعا على عقد لعام 2022.

والليلة، تتوجه الأنظار إلى مواجهة بايرن ميونيخ الألماني وليون الفرنسي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والفائز سيلعب أمام ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي في النهائي.

على صعيد متصل، اشارت صحيفة الصن البريطانية الى ان نجم نادي باريس سان جيرمان البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا قد يمنع من المشاركة في المباراة النهائية من دوري ابطال اوروبا بسبب خرقه لقوانين الاتحاد الاوروبي المتعلقة بالعودة الى الملاعب بسبب انتشار فيروس كورونا خلال مباراة فريقه مع نادي لايبزيغ في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا. حيث قام اللاعب باستبدال قميصه مع لاعب الفريق الالماني مارسيل هالستنبرغ بعد نهاية المباراة بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 3- 0.

وفي الرياضات الميكانيكية، أعلنت الفورمولا 1 من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على تويتر ان جميع الفرق المشاركة في البطولة والتي يبلغ عددها 10 قد وقّعت على إتفاقية ​كونكورد​ جديدة.

متفرقات دولية ومحلية:

-قرر ​الاتحاد اللبناني​ لكرة القدم تـأجـيـل مـوعـد انـطـلاق بـطـولـة الـدوري الـعـام للـمـوسـم 2020/2021 الـى 2/10/2020 وكـذلـك تـأجـيـل بـطـولـة الـدوري الـعـام لـكـرة الـقـدم الـشـاطـئـيـة للـمـوسـم 2019/2020 الـى مـوعـد جـديـد يـتـم تـحـديـده لاحـقـا" . كـمـا قـررت اللـجـنـة إلـغـاء بـطـولـة كـأسـي الـنـخـبـة والـتـحدي للـمـوسـم 2020/2021 وكـذلـك بـطـولـتـي دوري فـرق الـنـاشـئـيـن ودوري فـرق الـشـابـات تـحـت 19 سـنـة للـمـوسـم 2019/2020 .

- كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن لاعب ​ميلان​ السويدي ​زلاتان​ ​إبراهيموفيتش​ شُوهد في مطعم برفقة الإعلامية الحسناء ديليتا ليوتا على جزيرة ساردينيا، حيث احتفلت الأخيرة بالذكرى الـ 29 لميلادها.

- أعلن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني عن إعارة نجم الفريق البرازيلي الشاب ​رينير جيسوس​ إلى نادي ​بوروسيا دورتموند​ الألماني.

- اكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ​​برشلونة​​ وافق علي رحيل أسطورة الفريق ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن في حال تقديم عرض 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي بالنظر إلى أنه لم يتبق له سوى عام واحد على عقده.