تحدث مدرب ​فريق برشلونة الاسباني​ الجديد، الهولندي ​رونالد كومان​ عقب توقيعه على عقده مع البرشا الذي يمتد حتى حزيران 2022.

وقال كومان:" علينا إجراء تغييرات، صورة المباراة الاخيرة ضد ​البايرن​ ليست ما نريد، لا كأعضاء ولا كلاعبين ولا أي شخص آخر يحب البارشا، يجب أن نستعيد هيبة أكبر ناد في العالم، فليس من السهل أن تكون في البارشا، لأنه يتطلب منك دائما الحد الأقصى، لكني أحب هذا التحدي، فهنا بيتي، البارشا هو الأعظم، يجب أن نستعيد هيبة هذا النادي".

واضاف كومان:" أول شيء سأقوله للاعبي فريقي استمتعوا بكرة القدم هنا، فأنا أحب اسلوب الاستحواذ على الكرة، فنحن في الكرة الهولندية وأيضا في البارشا نحب هذا الأسلوب، ولكن في النهاية أهم شيء هو الفوز".

وتابع كومان:" حددت القرارات التي سأتخذها في الفريق، ولكن لن أحدد الأسماء إحتراما لكل اللاعبين، ولكن كل شيء تقرر.

وعند سوأله عن الحديث مع ميسي، اجاب كومان:" لا أعرف ما اذا كان علي إقناع ميسي، هو افضل لاعب في العالم، وبالتأكيد أريده في الفريق، أحب العمل معه، هو يفوز لك بالمباريات، واذا حصلت على أداء جيد منه فأنت سعيد، هو لديه عقد هنا مع البارشا، ومضمون حديثي معه سيكون خاص باللاعب والمدرب، سنتحدث عن كيف يرى البارسا، وبعد ذلك أنا المدرب هنا من أجل إتخاذ القرارات".

وختم كومان:" لا أعتقد أنه يجب علي تغيير العمود الفقري للفريق، ميسي البالغ من العمر 33 سنة لم ينته بعد، أهم شيء هو أنك تريد بذل كل ما لديك من أجل النادي، والحصول على أفضل أداء، أريد فقط العمل مع الأشخاص الذين يريدون أن يكونوا هنا.

ترجمة ميشال عساف.