أكد نجم نادي مانشستر يونايتد السابق ​ريو فرديناند​ أن المدرب أولي غونار سولسكاير يقود الشياطين الحمر إلى السير على الطريق الصحيح، وذلك بعد سنوات عديدة عاشها النادي الإنكليزي في حالة إضطراب منذ رحيل السير أليكس فيرغسون عن تدريب الفريق.

ونشرت صحيفة ميرور الإنكليزية تصريحات فرديناند التي اتت على الشكل التالي: "كانت هذه النقطة الأكثر إرضاءً، منذ رحيل فيرغسون حقًا، أعتقد أن فرق مانشستر يونايتد كانت بمثابة ظل لأنفسهم السابقة، من حيث كرة القدم الهجومية والنابضة بالحياة التي كانوا يلعبونها من قبل".

وأضاف: "الفوز أو الخسارة، ستخرج من أولد ترافورد، أو من المباريات التي خاضها يونايتد، معتقدًا أنه حسنًا أنهم لم يحصلوا على النتيجة، لكنهم ما زالوا يظهرون لك شيئًا وأنت تستمتع بالدفع مقابل تذكرتك، بينما أعتقد ذهبوا بعيدا عن ذلك".

واختتم: "أولي استعاد ذلك، لكنه لم يستعيد ذلك فقط ، وإنما الإثارة والسرعة في الفريق، لقد وضع علامة في المربع فيما يتعلق بإعادة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، والذي أعتقد أنه كان من اختصاصه في البداية عندما حصل على زمام الأمور، قد يكون هذا جزءً من وضع ثقافة جديدة في نادي كرة القدم".

بتصرف ادي خويري