كشفت تقارير صحافية سويسرية أن النيابة العام السويسرية تقدمت رسميًا بطلب رفع الحصانة عن المدعي العام ​مايكل لوبر​ ومحاكمته وتوجيه تهم فساد وقضايا جنائية لرئيس ​الفيفا​ ​جياني ​انفانتينو​​ واللذان اشتركا في مزاعم فساد فيما بينهما.
فقد قررت السلطات الرسمية فتح قضية جنائية ضد رئيس الاتحاد الدولي جياني انفانتينو على خلفية اكتشافه مؤشرات سلوك اجرامي يتعلق باجتماعات سرية عقدها مع المدعي العام السابق في ​سويسرا​.

وفي اخبار سوق الانتقالات، توصل نادي ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي إلى إتفاق نهائي مع نادي ​​بورنموث​​ من أجل التعاقد مع المدافع الدولي الهولندي ناثان أكي مقابل 41 مليون جنيه إسترليني.

كما كشف تقرير صحفي أن ​إنتر ميلانو​ يستعد لتقديم عرض خيالي لضم قائد ​​برشلونة​​، الأرجنتيني ​ليونيل ميسي. وأشارت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، إلى أن الإنتر عازم على تحويل حلمه بضم ليونيل ميسي إلى حقيقة، خلال صفقة مجانية صيف العام 2021 وأن خطة النيراتزوري هي تقديم عرض خيالي بقيمة 260 مليون يورو لمدة 4 سنوات للنجم الأرجنتيني.

على صعيد اخر، أعلن صندوق الإستثمارات العامة السعودي إنسحابه بشكل رسمي من صفقة شراء نادي ​​نيوكاسل​ يونايتد​ الإنكليزي في الفترة المقبلة. وأشارت التقارير إلى أن المشكلة بين شبكة بي ان سبورتس والمملكة العربية ​السعودية​ هي السبب الرئيسي في إنهيار عملية بيع النادي.


وفي المصارعة، ألمح مصارع الدبليو دبليو إي السابق ​​روسيف​​ إلى أنه اعتزل المصارعة، بعد أن فُسخ عقده مع الاتحاد في شهر نيسان الماضي بسبب الآثار المالية المترتبة على إنتشار فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأميركية. وعلّق روسيف على هذا الأمر قائلا: "انتهيت يا رجل. أنا أستمتع فقط بتطبيق تويتشر الخاص بي. أنا محترف في Twitcher ويوتيوب YouTube وإنشاء المحتوى. أنا لست مصارعًا بعد الآن".

متفرقات دولية:

- أعلن نادي ​​فيورنتينا​​ الإيطالي عن تجديد عقد مدرب الفريق ​جوسيبي ​ياكيني​​ لموسم إضافي، لينتهي عقده الجديد مع الفيولا في صيف عام 2021 القادم.

- أطل المهاجم المصري ​​محمد صلاح​​ بمظهره الجديد على وسائل التواصل الاجتماعي. وأظهر مهاجم ​ليفربول​ قصة شعره الجديدة الصارمة إلى حد ما على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم التخلص من العديد من الضفائر لتتلاشى على الظهر والجانبين.

- وجد بعض المشجعين الصينيين حلا لمواجهة الأبواب الموصدة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر استئجار غرف في فندق مجاور لأحد الملاعب التي تم اختيارها لاستضافة مباريات كرة القدم منذ استئناف المنافسات السبت.

- أعلن نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي عن تعيين الأسطورة ​أندريا ​بيرلو​​ كمدرب لفريق الشباب تحت 23 عاماً بعد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة.