فرض التعادل نفسه في مباراتي من الجولة 35 من الدوري الايطالي والتي جمعت الاولى بين انتر ميلانو و​فيورنتينا​ وانتهت بنتيجة سلبية في حين في المباراة الثانية والتي جمعت تورينو في مواجهة هيلاس فيرونا فكان التعادل الايجابي هو سيد الموقف، اما في باقي المباريات فقد حقق جنوى فوزا مهما يقربه من البقاء في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بالفوز 2-1 على جاره ​سامبدوريا​، بينما هبط بريشيا عقب خسارته 3-1 أمام ليتشي واما روما فقد حقق فوزا كبيرا بنتيجة 6-1 على سبال.

وبتعادل الانتر فقد رفع الفريق رصيده من النقاط الى 73 نقطة بالمركز الثالث، بينما رفع فيورنتينا رصيده إلى 43 نقطة بالمركز الـ11.

وفي المباراة الثانية والتي جمعت تورينو وهلاس فيرونا فقد تقدم الاخير في الدقيقة 56 عبر اللاعب فابيو يوريني من ركلة جزاء ليعود تورينو ويعدل النتيجة في الدقيقة 67 عبر اللاعب سيمون زازا وبهذا التعادل رفع تورينو رصيده الى 38 نقطة في المركز 15 في حين اصبح رصيد صاحب المركز التاسع هيلاس فيرونا 46 نقطة.

اما في مباراة جنوى وسامبدوريا والتي انتهت بنتيجة 2-1 فقد منح اللاعب دومينيكو كريسيتو التقدم لجنوى من ركلة جزاء في الدقيقة 22، لكن مانولو غابياديني أدرك التعادل لسامبدوريا في الدقيقة 32 الا ان لوكاس ليراغر سجل هدف الفوز لجنوى في الدقيقة 72.
واصبح رصيد جنوى بعد هذا الفوز 36 نقطة في المركز 17، في حين بقي رصيد سامبدوريا عند النقطة 41 في المركز 14

وفي مباراة ليتشي وبريشيا وانتهت 3-1 لمصلحة الاول تقدم جيانلوكا لابادولا لليتشي في الدقيقة 22، ثم أضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 32، وقلص دانييلي ديسينا الفارق لبريشيا، عند الدقيقة 63، لكن ريكاردو سابونارا سجل الهدف الثالث في الدقيقة 70.

وانضم بريشيا، صاحب المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة، إلى سبال في الدرجة الثانية في حين اصبح رصيد ليتشي 32 نقطة في المركز 18.

وبفوز روما 6-1 على سبال فقد اصبح رصيده 61 نقطة في المركز الخامس في حين تجمد رصيد سبال عن النقطة 19 في المركز الاخير سجل اهداف روما كل من نيكولا كالينيتش (10) كارلس بيريز(38) أليكساندر كولاروف (47) وبرونو بيريز هدفين (52 و75)اما هدف سبال الوحيد فسجله اللاعب البيرتو تشيري في الدقيقة 24.