نبدأ مع أهم الاخبار، حيث كشفت صحيفة "إنتر ماغازين" أن النجم الارجنتيني ​لاوتارو مارتينيز​ إقترب من تجديد عقده مع نادي الانتر خلال الفترة المقبلة. وأشارت الصحيفة إلى أن الإعلان عن التجديد سيكون بنسبة كبيرة بعد نهاية بطولة الدوري الاوروبي الشهر المقبل، مضيفة أنه سيحصل على راتب جديد وهو 5.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

على صعيد متصل، يعد المدرب السابق لمنتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، ​لوران بلان​، أحد الخيارات المطروحة داخل نادي برشلونة لخلافة كيكي سيتيين، وفقا لما نشرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية.

عربيًا، أكّد محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن بطولة الدوري سوف تُستأنف حتّى في ظل المخاطر من فيروس كورونا وإصابة بعض اللاعبين بالوباء.

َفي كرة السلة، أعلنت استوديوهات "غرانيتي" رسميًا عن صدور كتاب عملاق ​كرة السلة الاميركية​ وفريق ​لوس انجلوس ليكرز​، الراحل ​​كوبي براينت​​ الرياضي الأول (Geese Are Never Swans). وهي رواية تركز على أهمية الصحة العقلية بين ​الرياضيين​ ​الشباب​، وكيف يمكن للرياضة أن تساعد في التغلب على بعض أكبر انتكاسات الحياة، والكتاب متوفر عبر متجر Amazon في ​الولايات المتحدة الاميركية​ والعالم في الايام القادمة.

متفرقات دولية ومحلية:

-اعتبر رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو يوشيرو موري، ان توافر لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد سيكون أساسيا للتمكن من إقامة الأولمبياد الذي أرجئ الى العام 2021 بسبب "كوفيد-19".

-اصدر نادي ميلان الايطالي بيانا رسميا اكد فيه تجديد عقد ستيفانو بيولي حتى العام 2022.

-زار وفد من إدارة نادي ​العهد​ وزيرة الشباب والرياضة السيدة فارتينيه أوهانيان صباح الأربعاء في مكتبها، وهدفت الزيارة إلى الحصول على تبني وزارة الشباب والرياضة ملف استضافة نادي العهد مباريات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي ستجري بين ٢٦ تشرين الأول و٤ تشرين الثاني المقبلين، وأبدت الوزيرة أوهانيان دعمها وتبنيها هذه الاستضافة