اوضح مدرب نادي ​انتر ميلانو​ ​أنطونيو كونتي​ انه يرغب في اجراء العديد من التغييرات على التشكيلة التي سيواجه بها ​فيورنتينا​ ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ونشر الموقع الرسمي للنادي تصريحات كونتي التي اتت كالاتي: "سوف أقوم بتغييرات في مباراة فيورنتينا، هناك بعض اللاعبين يجب أن يستريحوا، نحن نطمح للذهاب إلى دوري أبطال أوروبا كل عام، وسوف نصبح فريق أكثر تنافسي".

واضاف: "إنه أمر لا يصدق أن يجد الفيولا نفسه في المركز 12 ولديه قائمة جيدة من اللاعبين الممتازين، وعندما تواجه إنتر ميلان فيكون لديك دائمًا أسباب تجعلك تقدم أفضل ما لديك في الملعب".

واتم: "سنكون هادئين أيضًا، ولا محالة، سنجري بعض التقييمات للاعبين، لقد لعبنا عدد كبير من المباريات ، ويحتاج بعض اللاعبين إلى الراحة وسيكون هناك بعض التدوير، وأحد أهم الأمور هو أن الانتر كان في المراكز الأربعة الأولى من البداية إلى النهاية، هذه هي المنطقة التي ينتمي إليها نادٍ كبير مثل الإنتر، تحقيق هذا الهدف هو أمر إيجابي لأنه كان أحد طلبات إدارة النادي بالإضافة إلى تحسين نتائج السنوات الماضية وإعطاء المزيد من الاستقرار".

واختتم: "يجب علينا التحسن لكي ننافس على الاسكوديتو، وننظر إلى يوفنتوس، يجب أن ننظر لهم لأنهم الفريق الذي يسيطر على إيطاليا لمدة 9 سنوات".

بتصرف ادي خويري