نظمت WE ARE THE HOPE يوما " سلّويا" لتطوير مهارات مواهب ناشئة في كرة السلة وتحت قيادة أبرز نجوم كرة السلة اللبنانية وذلك في مجمع فؤاد شهاب الرياضي جونية .

شارك في النهار السلّوي الطويل حوالي 70 لاعب ولاعبة وما دون 16 عاما" وذلك في الخطوة الأولى التي خصصها WE ARE THE HOPE لرعاية اللاعبين واللاعبات الناشئات وللاهتمام بهم على مستوى تطوير المهارات وتحت قيادة عدد من المدربين في هذا المجال وهم ​مروان خليل​ ، جورج جعجع ، مارون ديب ، ​عزّت اسماعيل​ ، ونصري المعلوف واختصاصي اللياقة البدنية أمير عيد وبالاضافة الى حضور الدكتور جهاد حداد .

كما شارك في قيادة التمارين سفراء WE ARE THE HOPE الى العالمية ​ريبيكا عقل​ ، و​عايدة باخوس​ والنجمة الصاعدة دانييالا فياض .

واستفاد اللاعبون واللاعبات من وجود مدربين ولاعبين كبار ومن خبراتهم والعمل على التفاصيل الصغيرة علما انها الخطوة الأولى لاختيار عدد من اللاعبين لرعايتهم بالكامل وايصالهم الى العالمية .

وتوجه رئيس WE ARE THE HOPE ​ميشال بو عبدو​ المشاركين والمشاركات بكلمة اعتبر فيها بأن مشروع الجمعية يأتي لبث الأمل والتأكيد على ان الشباب هم القدوة والأساس ، وعلى هذا الأساس سنصبّ كل تركيزنا لدعم الأبطال والبطلات وابقاء علم لبنان عاليا" في المحافل الدولية .

وأشار الى أن هذه الخطوة هي الأولى ضمن مشوار الألف ميل للاهتمام بالنشىءالجديد موجها شكره لكل المدربين واللاعبين الذين شاركوا وأعطوا من كل قلبهم لخدمة الأجيال الجديدة .