ضمن منافسات The Horror Show at Extreme Rules في WWE خُدع البطل الدولي ​براون سترومان​ من قبل براي وايات وقد لا يعود الى طبيعته بعد اول مباراة "مستنقع" يخوضها. كما كان متوقعًا، كانت عودة سترومان ووايات إلى المستنقع مليئة بالحرب النفسية، وسرعان ما غضب البطل الدولي من الالعاب العقلية لقائده السابق. ولكن تم نزع سلاحه سريعًا بعد تخيّله رؤية لنفسه يُشبه الخراف السوداء لعائلة وايات، ووجد نفسه في وقت لاحق مقيدًا على كرسي. بعد ذلك أصبحت الأمور أغرب حيث ان سترومان رأى أليكسا بليس شريكته السابقة في الزوجي، قبل ان يجد نفسه في زورق صغير بدون قبطان، لكنه أصيب بغضب شديد من وايات الذي تعرض له بالضرب في المستنقع بهراوة، ثم بمخلب الفك السفلي وسحبه تحت الماء معه. بعد لحظات ظهر وايات من المستنقع فقط دون سترومان، ليرتفع الحماس ويسيطر الغموض.
اما في باقي نتائج المباريات، فاز بطل WWE درو ماكنتاير على دولف زيغلر، وسيث رولنز على ​راي ميستيريو​ ضمن منافسات مباراة "العين بالعين". اما MVP فقد اعلن نفسه البطل الجديد للولايات المتحدة الأميركية. بينما فازت بطلة ​سماك داون​ بايلي على نيكي كروس. في المقابل فاز انطونيو سيزارو وشينسوكي ناكامورا على فريق "اليوم الجديد" واصبحا بطلي الزوجي في "سماك داون". وتمكن كيفن اوينز من الفوز على مورفي.

وانتهت مباراة بطولة السيدات لعرض "الرو" بين ساشا بانكس والبطلة اسوكا من دون فائزة، بعد تدخلات من مصارعات من خارج الحلبة، ومع عدم قدرة الحكم على القيام بمهامه، ارتدت بايلي قميص الحكم وقامت بشكل غير شرعي واعلنت فوز بانكس، قبل ان تفرا معاً بحزام البطولة..
ترجمة برنار الطيار