ضمن فعاليات الجولة 36 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمرليغ "، تمكن نادي ​ويست هام​ يونايتد من تحقيق فوز ثمين أمام ​واتفورد​ وبواقع 3-1 لينجح ابناء المدرب دافيد مويس من تعزيز موقعهم في المركز الـ15 ليخرجوا من دوامة الفرق المهددة بالهبوط وبهذه الخسارة يكون واتفورد قد تلقى ضربة موجعة ليستمر في المركز الـ17 وتشتعل المنافسة بينه وبين بورنموث واستون فيلا في الجولتين الأخيرتين لتحديد هوية الفريقين اللذين يرافقان نورويتش سيتي إلى الدرجة الأولى.

وسقط فريق ويست بروميتش البيون أمام نظيره فريق ​هادرسفيلد​ بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة والأربعين من بطولة التشامبيونشيب. بهذه النتيجة، تجمد رصيد وست بروميش عند 82 نقطة في المركز الثاني بينما ارتفع رصيد هدرسفيلد إلى 51 نقطة في المركز السابع عشر ليتاكد عودة المتصدر ليدز يونايتد الى البريمرليغ.

على صعيد اخر، زار نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي شباك ضيفه نادي ​بيفيرين​ البلجيكي 7 مرات في اللقاء الودي الذي جمع بينهما في فرنسا ضمن استعدادات بطل الليغ 1 لنهائي كاس فرنسا والرابطة. فبعد فوزه على لوهافر ب 9 - 0 في اول لقاء بعد التوقف بسبب كورونا دك البي اس جي شباك بيفيرين بسبعة اهداف جديدة في لقاء لعب من 4 اشواط وكل شوك 30 دقيقة.

َومباريات اليوم هي:
هيلاس فيرونا و​اتالانتا​ الساعة 6:15.
كالياري وساسولو الساعة 8:30.
ميلان​ وبولونيا 10:45.

نورويتش سيتي وبيرنلي الساعة 7:30.

ارسنال​ ومانشستر ستي. (نصف نهائي كاس الاتحاد الانكليزي) الساعة 9:45.

كما تقام التجارب الرسمية لسباق ​جائزة المجر الكبرى​، الجولة الثالثة من بطولة العالم للفورمولا وان عند الساعة الرابعة بتوقيت بيروت.

متفرقات دولية ومحلية:

- اعلن نادي ​يوفنتوس​ الايطالي ان مدافعه الدولي الهولندي ماتياس ​دي ليخت​ قد يحتاج للتدخل الجراحي من اجل التخلص من الالام التي يعاني منها في كتفه.

- اعلن نادي النجمة اللبناني عن عودة لاعبه التاريخي ​عباس عطوي​ الى صفوفه قادما من نادي شباب الساحل.

- اعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وفاة لاعب الأبيليسيتي و​بوكا جونيورز​ السابق سيلفيو ​مارزوليني​ عن 79 عاما بعد إصابته بمرض في أوعية المخ.

-ضمن عروض سماك داون، تمكن ​برون سترومان​ من تحقيق الفوز على منافسه جون موريسون

وفي مباراة أخرى، تغلب "إي جي ستايلز" على مات ريدل في مباراة ضمن بطولة القارات.

وعند السيدات، تمكنت بايلي و​ساشا بانكس​ من التغلب على أسوكا و​نكي كروس​. كما هزمت ​لايسي ايفانز​ منافستها نعومي.