اكد رئيس نادي ​ريال مدريد​ فلورنتينو ​بيريز​ بعد التتويج باللقب للمرة 34 بعد الفوز على فياريال بنتيجة 2-1 ضمن الجولة 37 من الليغا ان قائد الفريق سيرجيو ​راموس​ سينهي حياته الكروية في مدريد وان المدير الفني للفريق زين الدين ​زيدان​ هو نعمة من السماء للملكي ومهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيما يستحق الكرة الذهبية.

وفي حديث نشرته "ماركا" الاسبانية جاء فيه: "سيرجيو راموس قائدنا، يلعب من أجل ريال مدريد ويعطي كل شيء لهذا القميص انه لن يرحل وسيستمر مع الفريق مدى الحياة، انه اكثر من مجرد قائد للفريق ".

وعن المدرب الفرنسي زيزو اضاف: "زين الدين زيدان نعمة من السماء، أرغب في ان يستمر مع الفريق فقد حقق انجازات لنا ونشعر بالفخر لأنه مدربنا، وقد وعد الجماهير بالفوز بلقب الليغا وها هو يفي بوعده لهم".

وفيما خص الفرنسي كريم بنزيما تابع :"اللاعبون جميعهم كانوا رائعين في هذا الموسم الصعب ولا يمكنني ان اطالبهم بتخفيض رواتبهم واتعاقد مع لاعبين بمبالغ مالية كبيرة، وكريم بنزيما قدم مستوى رائع انه رجل المواقف الصعبة وهو يستحق الكرة الذهبية لما قدمه هذا العام".

وفي نهاية الحديث تطرق لعلاقته برئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو الذي وجه انتقادات لتقنية الفيديو والذي اعتبرها انها اثرت كثيرا على مباريات برشلونة حيث قال: " بارتوميو صديق شخصي لي، وتجمعنا علاقة قوية بنادي برشلونة لقد تحدثت معه كثيرا، ولكن لم نتحدث عن تقنية الفيديو".

بتصرف: وسيم المعلوف