اعرب المدير الفني لنادي ​اتالانتا​ الايطالي ​جيان بييرو غاسبريني​، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب ​بريشيا​ بسداسية مقابل هدفين ضمن اطار منافسات الجولة 33 من الدوري الايطالي، كما تطرق للحديث عن الغضب الذي اطلقه بعد نهاية مباراة اليوفي التي انتهت بالتعادل 2-2.

وفي حديث نقلته "سكاي ايطاليا" وتعليقا على تصريحه بعد لقاء اليوفي قال فيه: " في تلك اللحظة شعرت بالغضب بعض الشيء، لأننا كنا الاقرب لتحقيق الفوز".

وأضاف: "بالعودة الى المواجهات المباشرة هذا الموسم، مع اليوفي ولاتسيو وميلان وإنتر، حصلت امور لم نكن محظوظين بها ولو لم تحصل هذه الامور لكنا الان في صدارة الترتيب العام".

وتابع: "بالنظر إلى حالة الجدول بعد بضع جولات متبقية، أعود بذاكرتي إلى تلك الحوادث، وكان من الممكن أن نحصل على بضع نقاط أخرى، مع فقدهم لبعض النقاط أيضا".

وعن المباراة امام بريشيا وتسجيل عدد كبير من الاهداف واصل: "لقد سجلنا الكثير في الموسم الماضي أيضا، لكننا حققنا نجاحا كبيرا هذه المرة، لم تكن الرغبة من الرصيد التهديفي الكبير، إذلال الخصم، بل ممارسة التحركات والتي تؤدي إلى الأهداف".

واردف: "هذه هي السنة الثانية على التوالي التي نجد أنفسنا فيها في المراكز الأربعة الأولى، ساعدنا اللعب في الدوري الأوروبي ثم دوري الأبطال على النضوج والتعود على مستوى مختلف".

وختم قائلا: "نستعد لباريس سان جيرمان، ولكن سنقاتل في الدوري الايطالي حتى النهاية، علينا الاستمرار في لعب مباريات الدوري الإيطالي بالعقلية نفسها وبالتركيز العالي".

بتصرف: وسيم المعلوف