حقق ​برشلونة​ انتصارًا صعبًا ومهمًا بهدف دون رد، على مضيفه بلد الوليد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نيوفو جوسي زورييلا في إطار منافسات الجولة 36 من الليغا. وسجل هدف المباراة الوحيد ​أرتورو فيدال​ في الدقيقة 15، ليضمن استمرار البلاوغرانا في الصراع على لقب الدوري الإسباني الممتاز. وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطة وحيدة مؤقتًا عن المتصدر ​ريال مدريد​، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 39 نقطة في المركز 14.

وحقق ​اتلتيكو مدريد​ الفوز على ريال بيتيس بهدف مقابل لاشيء.

وفي الدوري الايطالي، احتاج ​يوفنتوس​ لركلتي جزاء كي يوقف قطار اتالانتا وتعادل معه بنتيجة 2-2. وسجل لاتالانتا زاباتا ومالينوفسكي، اما ليوفنتوس سجل رونالدو الثنائية.

يوفنتوس ابقى بهذا التعادل على فارق 8 نقاط مع لاتسيو الثاني. وحقق روما الفوز على بريشيا 3-0.

وسقط ​تشيلسي​ أمام مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الانكليزي الممتاز. سجل أهداف المباراة دافيد ماكجولدريك "ثنائية" وأوليفر ماكبيرن في الدقائق 18 و33 و77. بدوره، اكتسح ​مانشستر سيتي​ برايتون بخماسية نظيفة.

وتقام اليوم سلسلة من المباريات سيكون أبرزها المواجهة بين ​توتنهام هوتسبير​ و​أرسنال​ في إنكلترا وبين ​نابولي​ وميلان في ايطاليا. وستقام المباريات بحسب توقيت بيروت كما يلي:

الدوري الإنكليزي الممتاز

14:00: وولفرهامبتون - إيفرتون

16:15: أستون فيلا - كريستال بالاس

18:30: توتنهام هوتسبير - أرسنال

الدوري الإسباني

13:00: إشبيلية - ريال مايوركا

13:00: ليفانتي - أتلتيك بيلباو

13:00: غرناطة - ريال مدريد

الدوري الإيطالي

22:45: نابولي - ميلان

نبقى مع اخبار كرة القدم، حيث اكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن صفقة انتقال الدولي الأرجنتيني ​لاوتارو مارتينيز​ من ​انتر ميلانو​ الايطالي إلى ​برشلونة​ في طريقها للحسم بعد توصل الطرفان لاتفاق.
وأكدت الصحيفة بأن الإعلان الرسمي سيكون في أب المقبل مقابل 70 مليون يورو لنادي إنتر بالإضافة للمتغيرات.

بعيدا عن كرة القدم، تعود اليوم فعاليات الـ UFC مع بطولة ​UFC 251​ والنزال المنتظر بين ​كامارو أوسمان​ و​خورخي ماسفيدال​ على حزام الوزن المتوسط.

وختاما مع التذكير، ان اليوم، تقام فعاليات الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا وان، في سباق جائزة ستيريان الكبرى على حلبة رد بول رينغ.