قدم حارسا المرمى لكل من برشلونة (مارك اندره ​تير شتيغن​) و​سلتا فيغو​ روبن بلانكو، مباراة جيدة في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل من الفريقين. وفي نظرة الى اداء الحارسين، يتبيّن انهما كانا متقاربين في الاداء، وعلى الرغم من ذلك، يمكن تسجيل الآتي:

تفوق تير شتيغن في التسديدات بصده تسديدتين صاروخيتين، الاولى في الدقيقة 15 بعدما كان متمركزا بالمكان المناسب ولديه الرؤية الواضحة للكرة وسيطر عليها بكل سهولة، والثانية في الدقيقة 79 اثر تصديه لتسديدة من داخل المربع بأطراف اصابعه بعدما خطا خطوة ومد جسمه مباشرة على يمينه مبعدا الخطر عن مرماه.

في الكرات الانفرادية، تفوق ايضا تير شتيغن بمناسبتين: في الدقيقة 22 بعد خروج موفق بالتوقيت المناسب واقفال كامل للمرمى وصد الكرة بجسمه، والثانية في الدقيقة 3+90 التي كانت الابرز لانها كانت كرة هدف الفوز لسلتا فيغو فيما لو دخلت المرمى، فعطّلها الحارس بردة فعل غريبة وغير مألوفة وابعدها عن خط المرمى فاقداً توازنه بعدها.

في الكرات العرضية سجّلت كرة خطيرة في الدقيقة 23 اذ اصطدمت بمدافع برشلونة وغيّرت مسارها لكن سرعة البديهة التي يتمتع بها تير شتيغن جعلته يصد الكرة بقبضته ببراعة.

في الركلات الركنية تقدم بلانكو بصد ركلتين ركنيتين الاولى في الدقيقة 2+45 والثانية في الدقيقة 78 بعد تمركزه بالمكان المناسب الذي يسمح له برؤية الكرة بوضوح لحظة تسديدها وصدها بقبضته كي لا تخدعه وتدخل المرمى.

العلامات :

تير شتيغن حارس مرمى برشلونة: 7/10

بلانكو حارس مرمى سلتا فيغو: 6/10

ملاحظة: تعطى العلامات بحسب اداء الحراس خلال المباراة وليس بحسب نتيجة المباراة.