نبدأ موجز المساء مع أهم الأخبار، حيث يحل مانشستر سيتي الليلة ضيفا على ​تشيلسي​ في الجولة الـ31 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز بتمام الساعة 22:15، ففي حال خسر السيتي، سيُتوج ليفربول رسميا بلقب الدوري الانكليزي الممتاز.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث كشف موقع جيانلوكا دي مارزيو أن صفقة التبادل بين برشلونة ويوفنتوس والتي تقضي برحيل البرازيلي أرثر ميلو إلى اليوفي مقابل قدوم ​ميراليم بيانيتش​ إلى البلاوغرانا قد تُحسم خلال الـ48 ساعة المقبلة. وأشار الموقع إلى أن أرثر وافق مبدئيا على فكرة الرحيل إلى يوفنتوس، مضيفا أن برشلونة سيحصل على 10 مليون يورو إضافية، بُحكم ان سعر ارثر يُقدر بـ70 مليون يورو، بينما سعر بيانيتش يُقدّر بـ70 مليون يورو.

وفي كرة السلة، أصيب مالكولم بروغدون صانع العاب انديانا بيسرز وجباري باركر جناح ساكرامنتو كينغز بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما أعلن الفريقان المشاركان في الدوري الاميركي لمحترفي كرة السلة واللذان يستعدان لعودة المنافسات في مجمع "ديزني وورلد" في فلوريدا نهاية تموز/يوليو. واعلن ​اليكس لين​ لاعب فريق ​ساكرامينتو كينغر​ في بيان رسمي عن اصابته ب​فيروس كورونا​ ايضا.

وفي الرياضات الميكانيكية، كشفت قناة BBC ان المصرف الوطني البحريني قد قرر منح ​شركة مكلارين​ قرض بحاجة ماسة له كي تتفادى الإفلاس. وكانت هذه الشركة التي لديها فريق عريق في بطولة الفورمولا1 قد تضررت ماليتها كثيرًا بسبب جائحة فيروس كورونا

متفرقات دولية:

- أعلن نادي ​أورينبورغ​ الروسي أن ستة من لاعبيه بجانب اثنين من طاقم الفريق أصيبوا ب​فيروس كورونا​. وأكدت رابطة الدوري أن لاعبي أورينبورغ في العزل حالياً وتحقق السلطات المحلية حاليا بكيفية إصابتهم بالعدوى.

- كشف تقرير إخباري أنه تم تحذير إدارة ​هاماربي​، بشأن زيارة مفاجئة قام بها ​زلاتان إبراهيموفيتش​ لغرفة خلع الملابس، وتم التحقيق فيها على أنها انتهاك محتمل لقيود ​فيروس كورونا​. وذكرت قناة "فوتبولسكانالين" أن لجنة الأخلاقيات التابعة لرابطة الدوري السويدي للمحترفين توصلت في النهاية إلى أن الواقعة كانت جنحة.

- قرّرت المحكمة الرياضية الايطالية إيقاف مدافع نادي ​الانتر​ والدولي السلوفاكي ​ميلان سكرينيار​ لثلاث مباريات، بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام ساسولو ضمن الجولة الـ27 والتي إنتهت بالتعادل 3-3 على ملعب سان سيرو.