اصر مهاجم مانشستر يونايتد السابق على ضرورة عدم الاعتماد على ​بوغبا​ فقط للوصل الى المراكز الاربعة الاولى في جدول الترتيب.

وكتب المهاجم البلغاري لموقع betfair :" على الرغم من تعادل يوم الجمعة مع توتنهام ، أشعر أن يونايتد لا يزال لديه فرصة للوصل الى المراكز الأربعة الأولى ".

وتابع:"لم يكن التعادل مفيدًا لأي من الفريقين ، لم أكن أعتقد أن يونايتد لعب جيدًا في الشوط الأول ، وسيطر توتنهام عليه وسجلوا هدفًا رائعًا".

وواصل:"بمجرد إدخال بوغبا الى المباراة ، يمكنك أن ترى الطريقة التي تفاعل بها بقية الفريق وكيف رفع وجوده اللاعبين ،يمكن للاعبين العظماء القيام بذلك ، خاصة إذا كانوا خارج الفريق لفترة من الوقت ، كما فعل بوغبا، رفع الحالة المزاجية للفريق وأحدث فرقًا بالتأكيد".

واكمل:"بقول ذلك ، لا ينبغي على الفريق الانتظار حتى يتعزز مزاجه من قبل لاعب قادم ، يجب أن يبدأوا هكذا منذ البداية ، وهو ما لم يكن الحال ضد توتنهام".

واتم تصريحه:في النهاية ، كان التعادل مستحقًا لكلا الفريقين ، على الرغم من أن كلا الحارسين قاما ببعض بتصديات رائعة. بشكل عام ، بالنظر إلى الوراء في مباراة الجمعة ، يمكن أن يفعل يونايتد أفضل ويحتاجون إلى الأفضل إذا أرادوا أن يتقدموا إلى المراكز الأربعة الأولى".

ترجمة: محمد سلامي