حقق ​ريال مدريد​ انتصارًا ثمينًا ضد ​فالنسيا​ بثلاثية نظيفة، مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة 29 من عمر الليغا، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ثلاثية ريال مدريد حملت توقيع ​كريم بنزيما​ "ثنائية" في الدقيقتين 61 و86، و​ماركو أسينسيو​ في الدقيقة 74.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 62 نقطة في وصافة الليغا، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 43 نقطة في المركز الثامن.

وتمكن فريق ​ديبورتيفو الافيس​ من تحقيق فوزاً ثميناً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ريال سوسييداد​ على ملعب مينديزوروزا، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 0.

على صعيد اخر، أكد نادي ​سانت اتيان​ الفرنسي تسجيل خمس إصابات بفيروس كورونا​ في صفوفه، تعود ثلاثة منها للاعبين.
وذكر النادي في بيان أن الفحوص التي أجريت تحضيرا لاستئناف التمارين بالفترة المقبلة، "أظهرت خمس حالات إيجابية، بينها ثلاث في صفوف الفريق المحترف".

ودعونا نذكّر بأبرز مباريات اليوم:

الدوري الاسباني: 8:30، غرناطة وفياريال، مايوركا وليغانيس.
11:00 : برشلونة يحل ضيفا على إشبيلية.

الدوري الانكليزي: 8:00، نورويتش سيتي و​ساوثامبتون​.
10:15، ​توتنهام​ ومانشستر يونايتد.

ولقراءة مقال تحت عنوان: خاص: نابولي يعود بانتصار أكثر "إزعاجاً"اضغط هنا.

عربيا، تقدم ​محمد إسماعيل​ رئيس ​نادي الإمارات​ باستقالته من منصبه احتجاجاً على عدم اعتماد صعود فريقه إلى ​دوري الخليج العربي​ للمحترفين .

متفرقات دولية:

- أعلن وزير الداخلية الجزائري ​كمال بلجود​ عن توقيف 444 شخصا في 39 حادثة شغب خلال ذهاب الموسم الكروي 2019-2020، المعلق منذ آذار جراء تفشي ​فيروس كورونا​.

- دخل بطل العالم الفرنسي ​​بول بوغبا​​ لاعب مانشستر يونايتد الانلكيزي في أزمة مع الشرطة الإنكليزية قبل مواجهة فريقه أمام توتنهام الجمعة. صحيفة ​ذا صن​ البريطانية اكدت ان شرطة مانشستر احتجزت سيارة بوغبا الرولز رويس لوجود لوحة أرقام فرنسية عليها.

- علقت الصحفية اليونانية، ​ديمي ستاماتيليا​ على التقارير الصحفية التي تحدثت عن تحرش لاعب باوك اليوناني، المصري ​عمرو وردة​ بها. وصرحت ديمي لشبكة "مترو سبورت" اليونانية: "أنا صديقة جيدة لعمرو، هذه الرسائل كانت موجودة بالفعل، ولكن المُحادثة زُورت من قبل شخص ما. هذا الشخص نجح في الوصول إلى هاتفي وما نُشر لا يعكس الواقع كما هو، عمرو رجل أعرفه مُنذ سنوات وأنا أحبه. اتصلت بعمر بعدما حدث، وهو فوجئ بما كُتب في بلاده عن العلاقة بيننا".