نبدا مع اهم الاخبار حيث اصدر ​وزير الداخلية​ اللبنانية محمد فهمي تعميما جديدا حدد فيه توقيت فتح واقفال بعض المؤسسات انفاذا لقرار التعبئة الذي اصدرته الحكومة اللبنانية.ومن خلال هذا التعميم الجديد سمح الوزير للملاعب والمنشآت الداخلية والخارجية من معاودة نشاطها بعد اقفال طويل الامد بسبب تفشي فيروس كورونا في لبنان.

على صعيد اخر، أعلنت رابطة التشامبيونشيب اي الدرجة الاولى الانكليزية نتائج فحص ​كورونا​ الذي تم إجراؤها مؤخرًا على لاعبي وموظفي الأندية طبقًا للبروتوكول المُتبع في ظل انتتشار أزمة الفيروس المستجد وأوضحت أنه تم اكتشاف إصابتين جديدتين من ناديين مختلفين. وأشارت إلى أن تلك الحالتين تم اكتشافهما بعد خضوع 1179 لاعبًا وموظفًا للفحص خلال الفترة بين الأربعاء والسبت الماضيين.

ايضا مع اخبار كرة القدم، حيث منح اللاعب المغربي يوسف العربي الانتصار لفريقه ​اولمبياكوس​ على حساب لاوك تسالونيكي في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب تومبا ضمن لقاءات الجولة الأولى من البلاي أوف في ​الدوري اليوناني​. هذا الانتصار رفع رصيد ​أولمبياكوس​ لـ69 نقطة ليبتعد في صدارة البلاي أوف بالدوري اليوناني فيما توقف رصيد باوك عند 52 نقطة في المركز الثاني.

كما اضاع نادي ​​اوغسبورغ​​ فوزا كان في متناول اليد امام ضيفه كولن واكتفى بالتعادل الايجابي 1 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 30 من البطولة. بهذا التعادل رفع كولن رصيده الى 35 نقطة بينما رفع اوغسبورغ رصيده الى 32 نقطة.

واكدت تقارير صحفية إسبانية أن الويلزي ​غاريث بايل​ نجم ​​ريال مدريد​​ الإسباني يعاني من إصابة عضلية جعلته يغيب عن تدريبات الفريق الجماعية.

وفي الرياضات الميكانيكية، فاز سائق فريق ويليامز ​جورج راسل​ بسباق اذربيجان الإفتراضي الذي اقيم على ​حلبة باكو​. وحل في المركز الثاني سائق فريق رد بُل ​الكسندر البون​ وفي المركز الثالث سائق إختبارات فريق مرسيدس ​إستيبان غوتييريز​. هذا الفوز هو الثالث المتتالي لراسل بعد سباقي إسبانيا و​موناكو​.

متفرقات دولية:

- كسر المهاجم الصربي لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​لوكا يوفيتش​ بروتوكول الدوري الإسباني ليضع نفسه في ورطة جديدة مجددا. وظهر يوفيتش برفقة مجموعة من الأصدقاء في حفلة شواء بالعاصمة الإسبانية مدريد والتقط معهم بعض الصور دون أن يدرك ضرر ذلك.

- تؤكد التقارير الصحفية القادمة من فرنسا أن ليون حدد سعر بيع لاعبه حسام الاعور البالغ 21 عامًا وهو لن يتخلى عنه باقل من 50 مليون جنيه استرليني.

- فاز البلجيكي سائق فريق مرسيدس ​ستوفل فاندورن​ بلقب تحدي "Race at Home Challenge" في بطولة ​الفورمولا إي​ بعد احتلاله المركز الثاني في السباق الثاني على حلبة برلين تمبلهوف.