رغم النتيجة القاسية لصالح ​بايرن ميونيخ​ على ​فورتونا دوسولدورف​ بنتيجة 5-0، الا ان حارس مرمى الفريق الخاسر قدّم ما عليه، فيما لم يكن حارس مرمى البايرن امام الامتحان الا مرات معدودة.

في التسديدات الصاروخية تقدم ​فلوريان كاستنماير​ حارس مرمى دوسلدورف على ​مانويل نوير​ حارس مرمى بايرن ميونيخ بصد 4 تسديدات صاروخية ارضية وهوائية خطرة: الاولى بعدما ارتمى مباشرة على الارض بسرعة بديهة ممتازة دون القيام بأي خطوة ومد جسمه ويده اليسرى وصد الكرة، والثانية عبر الارتماء مباشرة على الزاوية الصعبة وصد الكرة على مرحلتين منقذا مرماه من هدف محقق، والثالثة بعدما عطّل بنجاح قذيفة صاروخية بعدما تقدم خطوة الى اليسار وارتمى الى اقصى الزاوية اليسرى لمنع الكرة من الدخول محققا انجازا ثالثا. اما الرابعة فتسديدة صاروخية من مسافة لا تتعدى الثلاثة امتار صدها بعدمامد رجله اليمنى، وهو على الارض،منقذاً مرماه من هدف محقق وسط ذهول لاعبي بايرن ميونيخ.

اما نوير فقد قام بصد تسديدة صاروخية واحدة بسرعة بديهة ممتازة مرتميا مباشرة على الارض ولمس الكرة باطراف اصابعه حارما دوسلدورف من هدف محقق.

في الكرات العرضية الارضية ايضا تفوق كاستنماير بصد كرتين عرضيتين، الاولى بعدما خرج من مرماه بالتوقيت المناسب لحظة تمرير الكرة بالعرض وسيطر عليها قبل ان تصل الى قدم مهاجم بايرن ميونيخ، والثانية على مشارف المربع الصغير بعدماارتمى الى اليمين واقفل زاويته بالكامل وسيطر على الكرة بيديه.

في الاهداف،يتحمل كاستنماير مسؤولية هدفين بعدما ارتكب نفس الخطأ مرتين لانه جلس مكانه مباشرة على الارض ولم يمد جسمه ويديه لتحجيم المرمى بوجه المهاجم مما ادى الى تسجيل الهدفين بسهولة وكان من المفترض ان يمد اطرافه ليخلق سداً اكبر امام الكرة ويصعّب مهمة المهاجم في التسديد.

العلامات :

- نوير حارس مرمى بايرن ميونخ: 7/10

- كاستنماير حارس مرمى دوسلدورف: 6/10

- ملاحظة: تعطى العلامات بحسب اداء الحراس خلال المباراة وليس بحسب نتيجة المباراة.