نبدأ مع أهم الأخبار، حيث اعلن ​فريق مكلارين​ المنافس في ​بطولة العالم للفورمولا 1​ عن تعاقده مع ​دانيال ريكياردو​ لينضم الى صفوف الفريق اعتباراً من موسم 2021. كما كشفت الصفحة الرسمية للفورمولا وان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن انتقال سائق ماكلارين الاسباني ​كارلوس ساينز​ الى فريق ​فيراري​ بعد فجر سائق فريق الحصان الاحمر الالماني سيباستيان فيتيل مفاجأة كبيرة باعلانه ترك الفريق قبل ايام. في وقت كان سائق ريد بل الاسترالي دانييال ريكياردو قد اعلن عن انتقاله الى فريق ماكلارين كبديل لساينز.

وفي كرة القدم،أعلن نادي ​​بشكتاش​​ التركي في بيان رسمي عن وجود إصابات جديدة ب​​فيروس كورونا​​ في صفوفه.
وظهرت 8 حالات جديدة مصُابة بكورونا، بعدما أعلن بشكتاش قبل أيام عن إصابة لاعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم دون الإفصاح عن اسمه.

وفي أخبار سوق الإنتقالات، كشفت تقارير صحف إسبانية، أن الدولي الارجنتيني ​لاوتارو مارتينيز​ مهاجم ​إنتر ميلانو​ قد حسم مصيره بعد ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة الاسباني في الميركاتو الصيفي المقبل. وأفادت الصحيفة إن لاوتارو حسم وجهته فقط بالانتقال الى النادي الكتالوني، وطلب نجم التانغو من إدارة النيراتزوري عدم الاستماع إلى عروض ​باريس سان جيرمان​ و مانشستر سيتي.

عربيًا، أكد أمين موقو رئيس لجنة المسابقات في ​الاتحاد التونسي لكرة القدم​، أن منافسة الدوري ستنتهي في آخر أيلول القادم، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ قرر بتمديد عقود اللاعبين بالتوافق مع قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم. وعن بطولة الدوري قال: "المسابقة ستبدأ في شهر آب، وتنتهي في 30 أيلول".

أما في المصارعة، رأى الصحفي سرينثال هامبي، في مقال عبر موقع " essentiallysports" أن WWE قد أخطأت في تعاملها مع إنسحاب النجم ​رومان رينز​ من راسلمينيا 36. وإعتبر هامبي ان WWE قامت بتصرفات غير مبرّرة مع رينز بعد إنسحابه، خصوصًا عندما قررت عدم ذكر اسمه على الإطلاق خلال فيديو تاريخي عن راسلمينيا، وخدفت صورته من إعلاناتها الترويجية للعرض، خاتمًا أن هذا التصرف سيكون له عواقب سلبية في المستقبل.

ختاما مع كرة السلة، اعلن عمدة مدينة فلوريدا الاميركية رون ديسانتيس عن عودة التمارين في الانشطة الرياضية المحترفة الى الولاية التابعة له من اجل اعادة اطلاق الانشطة الرياضية المحترفة على الرغم من انتشار في ظل انتشار فيروس كورونا، ليكون ثاني عمدة يفتح الباب امام عودة الرياضة في الولايات المتحدة الاميركية.