نبدأ موجز الصباح مع أهم الاخبار، حيث تحدثت تقارير صحفية اسبانية عن تبرع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني بمبلغ خمس مئة الف يورو لمؤسسة غاراهان والتي تكافح ​فيروس كورونا​ في الارجنتين. وبحسب صحيفة سبورت الاسبانية فقد اقدم النجم الارجنتيني على التبرع من خلال مؤسسته الخاصة ضمن حملة معا من أجل صحة الأرجنتين والتي تعمل على تأمين المواد الطبية اللازمة لمكافحة انتشار المرض في الارجنتين.

على صعيد متصل، اعلن نادي بنفيكا المشارك في دوري الدرجة الاولى البرتغالي لكرة القدم اصابة لاعبه ديفيد تافاريس بفيروس كورونا. ونشر النادي البرتغالي بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت حيث اكد النادي إلى أن تافاريس، الذي لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق الأول ظهرت عليه أعراض المرض ويتواجد حاليا في العزل الطبي.

عربيًا، أعلن رئيس نادي ​الزمالك​ المصري، مرتضى منصور، عن وفاة أحد المسؤولين في النادي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا. وقال منصور: " تلقيت خبر وفاة مسؤول الزراعة في نادي الزمالك بفيروس كورونا، بينما كان مدير الشؤون الإدارية يعلم بإصابته دون أن يقوم بإبلاغي".

بالإنتقال إلى الرياضات الميكانيكية، كشف موقع Motorsport-Total ان سائق الفورمولا 1 ​سيباستيان فيتيل​ سيترك فريقه فيراري في نهاية هذا الموسم بعد ست سنوات معًا. وأوضح الموقع أن محادثات عقد فيتيل قد انتهت من دون التوصل لإتفاق وأن الإعلان الذي يؤكد انفصالهما في نهاية العام سيصدر اليوم.

أما في كرة السلة، رد اسطورة كرة السلة الاميركية ​مايكل جوردان​ على الانتقادات التي تلقاه بعد عرض الوثائقي الذي يتحدث عن حياته " الرقصة الاخيرة"، بالقول ان الانتصارات لا تأتي بدون ثمن، وان الثمن الذي عليه ان يدفعه كان التدرب ورفع قدراته الذهنية لمستوى يرغب فيه بالفوز بأي ثمن. واضاف جوردان ان من يتواجد الى جانبه كان يجب ان يكون على المستوى المطلوب، وانه كان يدفع به ويؤثر عليه سلباً او ايجاباً حتى يتدم الى المستوى الذي يريده، واذ لم ينجح بالوصول الى هذا المستوى فيتركه الى حاله.

ختامًا مع المصارعة، اقيم عرض " الرو " فجر اليوم بتوقيت بيروت، في قاعة كانت خالية من المشاهدين وبقيت فيها الكراسي فارغة من شاغليها بسبب الاجراءات المتخذة للوقاية من وباء "كورونا". لتعلن بيكي لينش انها تنتظر مولوداً وبالتالي فأنها ستبتعد عن دائرة المنافسات في WWE خلال الفترة القادمة لتفتح بعدها لينش الحقيبة تكشف ان اتسوكا اصبحت بطلة الرو. في وقت فاز بوبي لاشلي على هامبيرتو كاريلو، وفاز انجيل كارزا على اكيرا توزاوا، بينما سقط اندرادهه امام درو ماكنتاير، ليتحدى بعدها راندي اورتن ايدج في مواجهة قادم. وفي مواجهة سداسية فاز ار تروث، ريكوشيه وسيدريك الكساندر على MVP، شاين ثورن وبرندان فينك، بينما عانى راي ميستيريو من اصابة على مستوى العين على يد سيث رولينز. وخارج الحلبة فاز The Street Profits على The Viking بنتيجة 74 – 2 في مواجهة في كرة السلة. ونسائياً فاز The IIconics على الثنائي اليكسا بليس ونيكي كروس، وفازت شاينا على ناتاليا.