تحدث أدريانو ​غالياني​ الرئيس التنفيذي لشركة مونزا والرئيس التنفيذي السابق ل​ميلان​ الذي لا زال يتابع مباريات الميلان من مدرجات السان سيرو، كما اكد انه ضد إلغاء هذا الموسم، لان هذا القرار من شأنه أن يسبب دمارا اقتصاديا لجميع الأندية في العالم، في إسبانيا أو إيطاليا.

وعن علاقته بالريال قال انها عميقة جدا وانه يتذكر دائما هذا الفريق مع خينتو ودي ستيفانو، عندما التقيت ألفريدو وتناولنا الطعام قبل إحدى المباريات، استمتعت بالحديث معه.

وفي حديث قال: "دي ستيفانو لم يكن قادرا على المشي، وكنت أساعده على السير، وفي تلك اللحظة بكيت، فكرت عندما كنت صغيرا وتابعته من مونزا، لم أكن أتخيل في يوم من الأيام أننا نسير سويا، كان واحدا من أكبر العواطف في مسيرتي، ربما كان احساسا أفضل من 5 ألقاب دوري الأبطال التي فزت بها مع ميلان".

وفيما يتعلق بخيبة امل في مسيرته اضاف: "أكبر خيبة أمل في مسيرتي متعقله ب​ريال مدريد​، عندما تعاقدنا مع ريدوندو ولكن بعد وصوله تعرض لإصابة قوية، رغم أنه كان رجلا استثنائيا في ريال مدريد وموهبة رائعة انتظرت منها الكثير".

وفيما يتعلق بكارلو ​انشيلوتي​ ختم قائلا: "كارلو صديقي، كنا على اتصال دائم حتى عندما رحل عن ميلان، تحدثت معه بعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي لشبونة، وأخبرته أنه محظوظ، قال لي إنه كان يشعر بالهدف، كان هناك وقتا، وضحكنا سويا".