نبدأ مع اهم الاخبار، حيث وجه الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ لاعب نادي ​​برشلونة​​ رسالة شكر للعاملين في قطاع الخدمات الطبية.

ونشر المهاجم الارجنتيني صورة مرفقة برسالة على حسابه الرسمي في انستغرام جاء فيها:" بالأمس انتهى أسبوع العاملين في مجال الصحة العالمي. أريد مع اليونيسف، أن أعرب عن عميق امتناني للعمل الذي يقومون به. "الأبطال المجهولون الذين يتحملون ايام وليال طويلة بعيدا عن عائلاتهم، بحيث يمكن لأفرادنا أن يكونوا آمنين من ​فيروس كورونا​".

على صعيد متصل، كشف اللاعب البلجيكي ​​ايدين هازارد​​ لاعب ​ريال مدريد​ اتباعه برنامج علاج منزلي للتعافي من اصابته الاخيرة مشيرا الى اتخاذه تدابير للحفاظ على وزنه اثناء فترة الحجر. وتحدث هازارد في تصريحات لصحيفة ​موندو ديبورتيفو​ الاسبانية :" "الأمر معقد، أحاول ألا آكل كثيرا، وأحاول ألا أذهب للخزانة للحصول على مزيد من الكعك، لدي بجانبي كميات صغيرة. أواصل العمل مع الطبيب عبر الإنترنت، لأنه لم يعد قادرا على القدوم، حيث مرض ولا يغادر المنزل. الطبيب يرسل لي مقاطع فيديو، وهي تمارين أرضية لتقوية الكاحل، أفعل ما بوسعي في المنزل".

وكشف الصحفي نيكولو سكيرا، عن آخر تطوارت مفاوضات ​برشلونة​ الاسباني و​إنتر الايطالي​ بشأن صفقة ​لاوتارو​ مارتينيز

وقال أن الإنتر غير مستعد للتفاوض مع البرشا بشأن صفقات تبادلية، خاصة ان الاخير يفكر في ادخال بعض اللاعبين ابرزهم جونيور فيربو او نيلسون سيميدو او ايفان راكيتيتش من اجل جلب نجم التانغو للكامب نو.

وفي الرياضات الميكانيكية، تحدث المالك السابق للحقوق التجارية لبطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​، البريطاني ​بيرني ايكلستون​ عن مسيرة بطل العالم الالماني السابق، سائق ​فيراري​ ​​سيباستيان فيتيل​​. وقال ايكلستون:"اداء فيتيل تراجع بسبب مجموعة فريق فيراري، هو لا يجد الدعم الذي يحتاجه من جانب مدير الفريق ​ماتيا بينوتو​، وأنا انصحه بالتقاعد أو البحث عن فريق بديل كفريق ​مكلارين​ الذي سينتقل لاستعمال محركات ​مرسيدس​ بدءا من العام المقبل، ويمكن أن يكون فريقا بديلا له.

​​​​​​​

وفي المصارعة، تحدث أسطورة ​المصارعة​ ​اندرتايكر​​ معبراً عن سعادته عقب نتائج مباراته الأخيرة مع المصارع ​اي جاي ستايلز​ التي حسمها في المقابر بطريقة سينمائية ضخمة في عرض ​​راسلمانيا​​ Wrestlemania 36.

وقال اندرتيكر:" خلال الأسبوعين الماضيين، لم نكن نعرف ما سيحدث في اليوم التالي، و لكن المنظمون عرضوا عليّ فكرة القيام بشيء خارج الموقع، وسرعان ما قلت نعم، هذا خيار أفضل بكثير من محاولة خوض النزال داخل ساحة فارغة، وبالطبع كنا محظوظين للذهاب خارج الموقع والقيام بما قمنا به، ولا يمكنني أن اكون فخور أكثر من النتيجة الرائعة، في ظل هذه الظروف وكل الأشياء المختلفة التي تحدث، فقد تجمّع الجميع معًا وتعاونوا ووضعوا شيئًا كهذا مختلفًا ومثيرًا للفضول

متفرقات دولية ومحلية:

- تحدث موقع OKdiario عن مشاكل فريق ​ريال مدريد​ الاسباني في المقدمة، مؤكداً انه سيشكوا من معضلة ​رودريغو​ الذي رغم تألقه في الانطلاقة ابقاه زيدان مع ​الكاستيا​ في معظم المباريات.

- افادت تقارير صحفية ايطالية عن اقتراب نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني من التعاقد مع الجناح الكرواتي ​ايفان بيرسيتش​ المعار من ​انتر ميلان​ بصفة نهائية.

- كشفت تقارير صحفية المانية عن رغبة نادي ​بوروسيا دورتموند​ في تعزيز خطه الامامي من نادي ​فالنسيا​ الصيف المقبل. وبحسب صحيفة سبورت بيلد الالمانية فان اسود الفيستفالن مهتمون في الحصول على خدمات المهاجم الاسباني ​فيران توريس.