اختار اللاعب الدولي السعودي السابق ​أحمد الفريدي​ إكمال مسيرته الرياضية المتوقفة منذ ما يقارب العام في نادي ​مليلة الإسباني​ أحد أندية الدرجة الثالثة هناك وذلك بعدما وقع معه عقدا يمتد لموسم ونصف.

وأنهى الفريدي في مطلع العام الماضي علاقته مع ​النصر السعودي​ الذي لعب في صفوفه منذ 2014 في ثالث تجاربه الاحترافية داخل ​السعودية​ بعد الهلال الذي بدأ معه منذ الفئات السنية وحتى 2013، واتحاد جدة الذي مثله موسماً ونصف قبل الانتقال إلى النصر.

واشار الفريدي في تصريحات صحفية ان سبب ابتعاده عن كرة القدم خلال الشهور الماضية بعد المخالصة مع النصر يعود لانشغاله بالتجارة بالإضافة إلى عدد من الأمور الخاصة.

وأضاف انه فكر في اعتزال كرة القدم بعد رحيله عن النصر، إلا أنه اعاد النظر مجددا ووجد أنه لم يقدم كل ما عنده لذا وافق على العرض الإسباني رغم انه تلقى عروض كثيرة من أندية سعودية وأخرى برتغالية وإسبانية وبلغارية إلا أنها جاءت في فترة لم يكن يفكر فيها بالعودة إلى الملاعب”.

واشار لاعب النصر في الختام الى ان اختياره لنادي مليلة الإسباني جاء حتى لا يعود لمرحلة الشك التي دخل فيها بعد الرحيل عن النصر مؤكدا على بذل قصارى جهده من أجل العودة إلى مستواه .