التقطت الكاميرات التليفزيونية نجم ال​منتخب البرتغال​ي ​كريستيانو رونالدو​ وهو يقوم بحركة بذيئة للجماهير البوسنية وذلك بعدما ضايقته جماهير المنتخب الذي سيواجه البرتغاليين في ملحق تصفيات يورو 2012 و سلطت عليه أضواء الليزر.

ووصل المنتخب البرتغالي للبوسنة والهرسك لملاقاة منتخب الأخيرة في ذهاب الملحق الأوروبي وفور وصوله للمطار هتفت الجماهير البوسنية المتواجدة هناك بإسم ميسي.

فبعد أن هتفت الجماهير باسم ميسي واستفزت رونالدو، كنا لابدّ له أن يفقد أعصابه عندما كانت الجماهير متواجدة على المدرجات وبدات بتوجيه أشعة الليزر عليه لتضايقه، لذلك فقد فجر رونالدو غضبه ووجه اصبعه الأوسط بوجه الجماهير.

وسيكون بإمكان المنتخب البرتغالي أن يشكو إلى الفيفا الارتفاع المنخفض لمدرجات ملعب التدريب الذي تواجد فيه برازيل أوروبا أثناء التدريب لكن هذا بالطبع سيكون أقصى عقوبة له مادية أو نقل مباراة مقبلة ل​منتخب البوسنة​.

من جهته تحدث مدرب البوسنة صفوت سوزيتش عن النجم البرتغالي، ليؤكد أن لا أحد بامكانه ايقاف رونالدو، كيف يمكن لفريق أن يدافع على لاعب سجل 100 هدف في 105 مباريات لناديه ريال مدريد.

واضاف ممازحا، أنه سيكون من الجيد اذا خسر المنتخب البوسني بنتيجة 7-0 أمام البرتغال في مباراة الذهاب، لأنه في مباراة الاياب لن يكون هناك أي ضغط على اللاعبين والفريق.