أعرب العداء اللبناني كريم حريق، الذي يبلغ من السن 19 عاما، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيقه المركز الثاني في ​سباق البرتغال​ "​فانشال ماراتون​" لفئة تحت 23 سنة، متفوقا على منافسين برتغاليين واخرين من بلدان عالمية.

وقال حريق في حوار مع صحيفة "السبورت" الالكترونية: "شاركت في سباق اسمه فانشال ماراتون في البرتغال، واستطعت تحقيق المركز الثاني في سباق مساحته 8 كلم، وحققت وقتا قدره 32 دقيقة و47 ثانية، كانت المرة الاولى التي اشارك فيها بسباق في البرتغال، وكنت قد حققت سابقا المركز الثالث في سباق كندا عام 2019 والعديد من الإنجازات خلال مسيرتي على المستوى المحلي والمستوى الخارجي تحديدا في قبرص ولاتفيا".

ولفت حريق إلى أنه يمارس لعبة الكاراتيه و​الكيغ بوكسينغ​، وحائز على الحزام الأسود والبني في اللعبتين، وحاز على المركز الثالث في بطولة العالم عام 2018 في اليونان والثالث أيضا (ميدالية برونزية) في بطولة العام 2019 في النمسا.

وختم: "أنا سعيد جدًا لما حققته، وأطمح إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، طموحي كبير جدا وهذا الأمر يمنحني حافزا وإصرارا على الإستمرار، حلمي هو أن أعتلي منصات التتويج طوال مسيرته ورفع إسم لبنان عاليًا في المحافل الرياضية".