ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​​الدوري الانكليزي​ الممتاز​، اكتفى فريق ​مانشستر يونايتد​ بالتعادل السلبي في المباراة التي استضاف بها نظيره ​وولفرهامبتون​ على ملعب اولد ترافورد.

واليوم، يلعب مانشستر سيتي امام توتنهام في مباراة منتظرة كما يحل ارسنال ضيفا على بيرنلي.

َفي الدوري الايطالي، مني روما بهزيمة ثقيلة خارج الديار امام ​ساسولو​ بنتيجة 4-2، بعدما انتهى الشوط الاول بنتيجة 3-0.

واليوم، يلعب يوفنتوس امام فيورنتينا، ولاتسيو امام سبال، واتالانتا ضد جنوى، وميلان ضد فيرونا، والانتر ضد اودينيزي.

وفي الدوري الاسباني، فاز ​​فالنسيا​​ على فريق ​سلتا فيغو​ بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على ملعب ميستايا. بداية خيّم التعادل السلبي 0-0 على مجريات الشوط الأول، حتى تمكن اللاعب كارلوس سولر باراغان من تسجيل هدف الفوز لفالنسيا في الدقيقة 77 من المباراة. واليوم، يلعب برشلونة على ارضه امام غرناطة في اهم المباريات.

وضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، عاد فريق ليل الى سكة الانتصارات وذلك بعد الفوز على ​ستراسبورغ​ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المينو، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.

وفي المانيا، تلقى فريق ​لايبزيغ​ للخسارة الثانية على التوالي وذلك خلال اللقاء الذي جمعه امام ​بوروسيا مونشغلادباخ​ على ملعب ريد بول ارينا، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 2، ليشعل المنافسة على ترتيب الدوري حيث بات يخلفه فريق بوروسيا دورتموند بفارق نقطتين محتلاً المركز الثالث.

وفي افريقيا، وضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ل​دوري أبطال أفريقيا​، تمكن فريق ​الهلال​ السوداني من تحقيق التعادل أمام ​الأهلي​ المصري 1-1 في المباراة التي جرت على ملعب الهلال. وفي مباراة ثانية، فاز ​النجم الساحلي​ التونسي على فريق بلاتينيوم من زمبابوي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب الأولمبي بسوسة.

وحجز النجم مقعد الصدارة في المجموعة بعدما جمع 12 نقطة، متقدما على الأهلي المصري الوصيف بنقطة، فيما خرج الهلال السوداني رغم جمعه 10 نقاط، وتذيل بلاتينيوم الترتيب بنقطة وحيدة.

وفي كرة المضرب، تختتم اليوم بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، عندما يلتقي حامل اللقب الصربي المخضرم ​نوفاك ديوكوفيتش​ مع النمساوي دومينيك تيم، في المباراة النهائية.

ويسعى ديوكوفيتش، وهو المرشح الأبرز للفوز، إلى تعزيز رقمه القياسي العالمي بحصد اللقب الثامن في ملاعب ملبورن بارك، بعد أن شق طريقه حتى مباراة الحسم دون أي مفاجأة لأي شخص.

استعاد لوس انجلوس ليكرز توازنه بعد الخساراتين اللتين تعرض لهما امام فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وبورتلاند ترايل بلايزرز ليفوز عهلى سكارمنتو كينغز ويرفع رصيده من الانتصارات الى 37 انتصار في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية، حيث تفوق الليكرز على الكينغز بفارق 16 نقطة وبواقع 113 -129 ، ليكون افضل لاعبي الليكرز انطوني ديفيس ب 21 نقطة و6 تمريرات حاسمة بينما سجل ليبرون جايمس ثلاثة ارقام مزدوجة ب 15 نقطة، 10 كرات مرتدة و11 تمريرة حاسمة، بينما سجل بادي هيلد 22 نقطة للكينغز.

متفرقات دولية:

- عايد اتحاد ​المصارعة​ WWE المصارعة ​روندا راوزي​ عبر حسابه على تطبيق انستغرام، بمناسبة الذكرى الـ 33 لميلادها.
ونشر مقطع فيديو لراوزي خلال فترة تواجدها في المصارعة، وكتب إلى جانبه: "عيد ميلاد سعيد إلى أقوى إمرأة في العالم روندا راوزي".

- غضب لاعب ​باريس سان جيرمان​ البرازيلي ​نيمار​ من الحكم خلال مباراة فريقه مع مونبلييه في ​الدوري الفرنسي​ التي انتهت بفوز باريس 5-0. وقد ظهر الدولي البرازيلي غاضبا من الحكم عندما تلقى بطاقة صفراء قبل 7 دقائق من نهاية الشوط الأول للمباراة. وبحسب التقارير، فإن الحكم طلب من نيمار التحدث معه باللغة الفرنسية، الأمر الذي أثار غضب نيمار. وخلال خروج نيمار من الملعب بعد انتهاء الشوط الأول، شوهد وهو يقول: "تحدث بالفرنسية؟".

- ظهر الغضب على نجم نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​كيليان مبابي​، وذلك خلال استبداله بمباراة ​مونبلييه​، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الفرنسي​. وقرر توماس توخيل، المدير الفني لسان جيرمان، استبدال مبابي في الدقيقة 69، إلا أن الدولي الفرنسي ظهر عليه الغضب، حيث دخل في جدال مع مدربه الألماني، بمجرد خروجه من أرض الملعب وتحدث معه لعدة لحظات قبل أن يكمل طريقه الى المدرجات.