نبدأ مع اهم الاخبار،حيث استطاع ميلان ان يتاهل الى نصف نهائي ​كاس ايطاليا​، بعد فوز مثير على ​تورينو​ بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين. ميلان تاخر بنتيجة 2-1 حتى الدقيقة 91، قبل ان يعدل اللاعب التركي ​هاكان شالهان اوغلو​ ليدخل الفريقين الى شوط اضافي. وفي الشوط الاضافي الثاني، سجل الروسونيرو هدفين عن طريق شالهان اغلو وزلاتان ابرهيموفيتش.

وسيلعب ميلان في نصف النهائي امام يوفنتوس، واليوم يلعب الانتر امام فيورنتينا.

وفي فرنسا، تأهل ​​ديجون​​ إلى الدور ربع النهائي لمسابقة ​كأس فرنسا​ لكرة القدم بفوزه القاتل على مضيفه ​​ليمونست​​ 2-1 بعد التمديد عقب إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدور الـ 16. وعلى ملعب ريموند كوبا تغلب ​رين​ 5-4 على مضيفه ​أنجيه​ في مباراة ماراتونية بعد التمديد عقب إنتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل 3-3. كما تأهل بلفور بفوزه على ضيفه مونبيلييه 5-4 بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي. وأقصى ​سانت إيتيان​ مضيفه ​موناكو​ من مسابقة ​كأس فرنسا​ لكرة القدم بتغلبه عليه بهدف.

وفي انكلترا، يحل اليوم مانشستر يونايتد ضيفا على جاره مانشستر سيتي، في اياب نصف نهائي كاس كاراباو، بعد ان فاز السيتي ذهابا في اولد ترافورد بنتيجة 3-1.

ويلعب ليفربول مباراة مؤجلة من الدوري الانكليزي الممتاز امام ويست هام يونايتد على ارضية ملعب الاخير.

وقاد النجم المصري البديل، محمود حسن "تريزيغيه"، فريقه ​أستون فيلا​ لنهائي كأس الرابطة (Carabao Cup)، بتسجيله لهدف قاتل في شباك ليستر سيتي، لحساب إياب نصف نهائي البطولة، الذي انتهى بفوز أصحاب الضيافة (2-1). وعلى ملعب (فيلا بارك)، تقدم أصحاب الأرض منذ الدقيقة 12، بقدم الظهير الأيسر الشاب مات تارغيت، عبر تسديدة قوية من داخل المنطقة، سكنت شباك كاسبر شمايكل. وفي الدقيقة 72، أدرك ليستر التعادل عن طريق نجمه النيجيري، كليتشي إيناتشو، الذي حول تمريرة أرضية من يسار منطقة الجزاء، من هارفي بارنز، داخل الشباك. وظل التعادل الإيجابي مسيطرا، حتى الوقت المحتسب بدلا من الضائع، قبل أن يسجل "الفيلانز" هدفا قاتلا بنكهة مصرية خالصة، وذلك إثر تمريرة عرضية من البديل أحمد المحمدي، لمواطنه البديل الآخر تريزيغيه.

وفي اسبانيا، تاهل اتلتيك بلباو الى ربع نهائي كاس الملك، بفوز مثير على فريق تينيريفي بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 3-3.

وفي اخبار سوق الانتقالات، سيصل وكيل اعمال اللاعب الصربي لنادي ​اياكس​ امستردام الهولندي ​دوسان تاديتش​ الى ​برشلونة​ لمن اجل التفاوض حول الصفقة التي ستعتبر مفاجئة.
برشلونة حول بوصلة المفاوضات الى تاديتش للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد فشل التوقيع مع رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا.

كما نقل موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، عن وسائل إعلام إيطالية، ان البرازيلي ​مارسيلو​ يُفكر بشكل جدي في مُغادرة ​ريال مدريد​، في نهاية الموسم الحالي. وأوضح الموقع أنّ مارسيلو لم يستقر بعد على وجهته القادمة تحديدًا، علماً أنه يفكر بالإنضمام إلى صفوف ​يوفنتوس​ أو ​إنتر ميلان​ الإيطاليين.

وأكدت تقارير صحفية إقتراب حسم صفقة إنتقال نجم ​سبورتينغ لشبونة​ البرتغالي، ​برونو فرنانديز​ إلى نادي ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي. وأضافت التقارير أن فرنانديز قد يصل إلى مانشستر الخميس لإجراء الفحوصات الطبية.

وفي اسيا، تمكن نادي ​الأهلي​ السعودي من التأهل الى دور المجموعات لبطولة ​دوري ابطال اسيا​ بعد الفوز على ​استقلال دوشنبه​ الطاجيكستاني بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية.

عربيا، اجبر نادي ​وادي دجلة​ منافسه ​الزمالك​ على التعادل بنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من ​الدوري المصري​ الممتاز. وبهذا التعادل أرتقى الزمالك إلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة فيما يتواجد دجلة في المرتبة 12 برصيد14 نقطة.

محليا، ذكرت صفحة نادي ​النجمة​ الرسمية أن إدارة النبيذي وافقت على انتقال المدافع ​قاسم الزين​ الى فريق ​الميناء​ العراقي لمدة 3 أشهر على سبيل الإعارة.

اخيرا مع كرة المصرب، حيث تأهل لاعب كرة المضرب الالماني ​الكساندر زفيريف​ الى الدور النصف نهائي من بطولة استراليا لمفتوحة لكرة المضرب بعد تفوقه على منافسه السويسري ​ستانيسلاس فافرينكا​ في المباراة الربع نهائية من البطولة التي تقام على ارض صلبة، وكان فافرينكا قد نجح في حسم المجموعة الاولى لمصلحته بواقع 6 – 1.