نبدأ مع أهم الأخبار، حيث كشفت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يفكّر جديًا في تجديد عقده مع نادي ​باريس سان جيرمان​ خلال الفترة المقبلة. وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل أعمال اللاعب أرسل إشارات لمسؤولي النادي الباريسي تدل على أن نيمار لا يمانع تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2022، على الرغم من كثرة الأخبار التي تربطه مجددا في العودة إلى برشلونة. وتابعت الصحيفة أن نيمار يمنّي النفس في تحقيق المزيد من الألقاب المحلية مع الـPSG، بالإضافة إلى رغبته في قيادة الفريق إلى حصد لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة كي يبقى إسم النجم البرازيلي محفورا في تاريخ النادي.

نبقى مع أخبار كرة القدم الأوروبية، حيث تتوجه الأنظار الليلة إلى ملعب اولد ترافورد الذي سيستضيف مباراة ديربي مانشستر بين مانشستر يونايتد صاحب الأرض وضيفه مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي ​كأس كاراباو​.

محليًا، بعد أعلان نادي ​العهد​ عن إنتقال حارسه وحارس منتخب لبنان ​مهدي خليل​ إلى صفوف نادي ذوب آهن الإيراني، أعرب الاخير عن سعادته بتجربته الجديدة، كاشفا عن الدور الكبير الذي لعبه علي حمام في تجربته الاحترافية الاولى في مسيرته.

عربيًا، اعلن نادي الرجاء البيضاوي مقاطعة المباراة التي تجمعه اليوم امام الدفاع الحسني الجديدي في مباراة مؤجلة من الاسبوع التاسع بالدوري المغربي. وكان الرجاء طالب رابطة المحترفين المغربية تأجيل مباراة الفريق الى موعد آخر وذلك بسبب ضغط المباريات بين مشاركته في كأس محمد السادس ودوري أبطال إفريقيا الا ان الرابطة رفضت وقررت تثبيت الموعد دون تغيير.

نبقى مع كرة القدم، حيث أعربت ​رشا ياغي​، حارسة مرمى منتخب لبنان للشابات تحت 18 عامًا، عن سعادتها الكبيرة بعد الفوز بلقب كأس إتحاد غرب آسيا لكرة القدم، على حساب منتخب البحرين في المباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء. وأكّدت ياغي في تصريحات خاصة لصحيفة السبورت الإلكترونية أنّ تحقيق اللقب يُعتبر إنجازا فريدًا من نوعه، في ظل الظروف القاهرة التي عاشها المنتخب قبل البطولة نظرًا للأوضاع الصعبة التي يشهدها لبنان والتي حالت دون القيام بالتحضيرات على اكمل وجه.

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلن فريق رد بُل الذي يُشارك في بطولة الفورمولا 1 عن تجديد عقد سائقه الهولندي ماكس فرستابن 4 اعوام الى موسم 2023.

ختاما مع كرة المضرب، حيث خرجت الروسية ماريا شارابوفا من الدور الاول في بطولة بريزبين الاسترالية في كرة المضرب بعد خسارتها المفاجئة امام الاميركية جنيفر بريدي 6-3 و1-6 و6-7 (3-7). وبعد ان حسمت المجموعة الاولى في صالحها، انهارت الروسية التي تحتل المركز 147 عالميا حاليا في المجموعة الثانية ثم الثالثة امام الاميركية المصنفة 53 عالميا والتي تأهلت من التصفيات