اعتبر الاسباني ​تشافي​ نجم برشلونة السابق والمدير الفني الحالي لنادي السد ان نادي مانشستر سيتي تحت قيادة المدير الفني الاسباني بيب ​غوارديولا​ يعتبر بطولة ​دوري الابطال​ هي اولوية بالنسبة له بعد ان ابتعد عن المتصدر في الدوري الانكليزي ليفربول.

وفي حديث نشرته صحيفة ميرور الانكليزية قال فيه: "غوارديولا لا يعرف الاستسلام حتى لو ابتعد عن ليفربول فهو سيصارع من اجل العودة".

وأضاف: "بيب واقعي فهو يعلم الفارق كبير بينه وبين ليفربول ويعترف بصعوبة تحقيق فريقه لقب الدوري الانكليزي للموسم الثالث على التوالي، لذلك ستكون حساباته مختلفة حيث سيعتبر الاسباني ان بطولة دوري الابطال هي كاولوية بالنسبة له".

وتابع: "سيلعب ​السيتي​ مباراتين كبيرتين امام ريال مدريد وربما سيكون مضطرا في اراحة بعض لاعبيه قبل كلتا المباراتين، ولو كان السيتي يحارب على لقب الدوري لما كان باستطاعته في اراحة اللاعبين".

وواصل قائلا: "غوارديولا يحب الفوز في كل بطولة يخوضها ولكن لو سالته قبل بداية الموسم ما يفضله فسيقول لك الفوز بدوري الابطال".

واردف قائلا: "غوارديولا مزح مع كلوب في مرة من المرات وقال له انه ينبغي ان يتم المبادلة في البطولات هذا الموسم بين الفريقين، ويبدو ان هناك بعض الحقيقة في تلك المزحة، أعتقد ذلك".

وختم حديثه بالقول: "غوارديولا نجح في تحقيق الفوز بكافة البطولات في انكلترا مع السيتي ويعلم جيدا ان الفوز بدوري الابطال مع فريقه الحالي سينقل السيتي إلى المستوى التالي كنادي".