نبدأ موجز المساء مع أهم الأخبار، حيث كشفت صحيفة ريبوبليكا الايطالية أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ يشعر بالغضب تجاه المدرب ​ماوريسيو ساري​، خصوصا بعد الخسارة الأخيرة أمام لاتسيو في السوبر الايطالي. وتابعت الصحيفة أن رونالدو انتقد ساري، بعدما أخرج غونزالو هيغواين خلال المباراة التي خسرها الفريق بالمملكة العربية السعودية بنتيجة 3-1. وأضافت أن صاحب الـ34 عاما شعر طوال المباراة بالعزلة لعدم وصول الكرة له، ما جعله يعود للخلف من أجل بناء اللعب مع تعليمات طوال المباراة لزملائه بالتقدم.

على صعيد آخر، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن البرازيلي ​فيليبي كوتينيو​ Philippe Coutinho لاعب بايرن ميونخ الألماني، لا يُمانع العودة للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز. وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو فتح الأبواب للعودة للبريميرليغ، إذا لم يُفعَل ناديه الألماني بند شرائه من برشلونة الإسباني خلال الصيف المقبل. وتابعت الصحيفة أن كلاً من مانشستر يونايتد وتوتنهام مهتمان بضم النجم البرازيلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

​​​​​​​

عربيًا، أعلن مجلس أبوظبي الرياضي بشكل رسمي أن مباراة كأس السوبر المصري لكرة القدم بين الغريمين الأهلي و​الزمالك​، ستقام في العاصمة الإماراتية خلال شهر شباط المقبل.

أيضا مع كرة القدم العربية، حيث أدلى رئيس نادي الزمالك المصري ​مرتضى منصور​ بتصريحات مثيرة للجدل بعد نهاية مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي بالتعادل السلبي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، ليواصل نتائجه السلبية محققا نقطتين فقط في آخر ثلاث مباريات. وقال مرتضى منصور في تصريحات صحافية ان ما حدث في لقاء الإنتاج الحربي هو "سحر"، مؤكدا أن الفريق لن يسجل أهدافا في ظل وجود هذه الأعمال السحرية على حد وصفه.

وفي المصارعة، تحدث المصارع السابق وعضو في قاعة مشاهير المصارعة الحرة ستينغ، عن إحتمال عودته لمواجهة المصارع المخضرم أندرتايكر في عرض راسلمانيا. وقال ستينغ: "لو أن هناك مباراة مع تايكر في عرض راسلمانيا WrestleMania، بالطبع سأجيب على المكالمة الهاتفية. لكن أعتقد أن حياتي المهنية قد انتهت. ما زلت أفكر في مباراة مع تايكر كل عام، لكنني لا أعتقد أن هذا سيحدث".

متفرقات دولية:

-يقضي نجم نادي الإنتر ​روميلو لوكاكو​ فترة الإجازة بمناسبة عيد الميلاد في دبي، حيث تتوقف بطولة الدوري الايطالي حتّى الخامس من شهر كانون الثاني المقبل، على أن يعود اللاعبون إلى أنديتهم في الـ29 من الشهر الجاري. ونشر لوكاكو فيديو عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، يظهره وهو يقوم بالتدريبات في إحدى ملاعب التمارين إستعدادا للنصف الثاني من الموسم.

​​​​​​​

-كعادته، أثار النجم السويدي ​زلاتان ابراهيموفيتش​ الجدل برسالة المعايدة التي نشرها عبر حساباته الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، بمناسبة عيد الميلاد. ونشر زلاتان صورة لأسد يرفع إصبعه الاوسط، مع عبارة "ميلاد مجيد".

-كشفت صحيفة تليغراف أن نادي ليفربول سيحق له وضع شعار كأس العالم للأندية الذي توج به مؤخرًا، على قميصه بمباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وأكدت الصحيفة الإنكليزية، أن ليفربول حصل على إذن من الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعدما تقدم بطلب من أجل السماح لهم بوضع الشعار على القميص الخاص بهم، وسيكون ذلك في أول مباراة على أرضية ملعب أنفيلد، أمام وولفرهامبتون يوم 29 الشهر الجاري.