تفتتح الليلة مباريات الجولة الـ11 من بطولة الفرنسي لكرة القدم، حيث يحل ​باريس سان جيرمان​ ضيفًا على نادي ​ديجون​، قبل مواجهة غلطة سراي منتصف الأسبوع المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

نبقى مع كرة القدم، حيث تعرض نجم نادي ليفربول الانكليزي ​محمد صلاح​ لإهانة عنصرية عبر وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر.
صلاح نشر أمس صورة له إحتفالًا بعيد "الهالووين" يظهر فيها وهو مُمسكًا بعنكوبنتين، قائلا: "أبذل قصارى جهدي كي أبدو مُخيفًا". وكان رد أحد المغردين بتعليق عنصري: "ارتدي حقيبة ظهر".

محليًا، أقيمت اليوم على ملعب النجمة في المنارة مباراة ودية جمعت صاحب الأرض مع نادي البرج، وإنتهت بنتيجة التعادل بهدف لكل طرف.
وسجل الهدف الأول في اللقاء اللاعب بيساكا عن طريق ركلة جزاء لصالح النجمة، من ثم عدّل البرج عن طريق اللاعب محمد جعفر من خلال ركلة جزاء أيضا.

عربيا، حقق نادي ​الأهلي​ فوزا صعبا على ​​ام صلال​​ بهدف دون مقابل في المباراة التي اجريت على استاد حمد بن خليفة ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري القطري​.

وحقق نادي ​الفيصلي​ فوزا مهما على ضمك بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري السعودي​.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح سائق ريد بول ​ماكس فيرستابن​ في تصدر ​التجارب الحرة الاولى​ لسباق جائزة اميركا الكبرى ضمن الجولة التاسعة عشر من بطولة العالم لل​فورمولا وان.

أما في كرة المضرب، تأهل الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ الى الدور نصف النهائي في بطولة باريس لتنس الاساتذة بعد فوزه على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.

ففي الدور ربع النهائي للبطولة، فاز المصنف اول عالمياً ديوكوفيتش على اليوناني تسيتسيباس بمجموعتين لا شيء وبواقع 6-1 و 6-2 في مباراة استغرقت فقط 58 دقيقة.

متفرقات دولية ومحلية:

- إستخدم الهدف الشهير الذي سجله نجم مانشستر سيتي ​رياض محرز​ في مرمى منتخب نيجيريا خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا الماضية مع منتخب الجزائر في إمتحان لمادة الفيزياء بإحدى المدارس في الجزائر. وتضمنت ورقة امتحان الفيزياء صورة لهدف رياض محرز وتركزت الأسئلة بالكامل على هذا الهدف وكيفية تحويل الكرة إلى شباك المنتخب النيجيري.

- أعلن نادي أودينيزي الايطالي إقاله المدير الفني الكرواتي للفريق، إيغور ​تودور​ Tudor، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة من الدوري الايطالي.

- أفادت بعض الأوساط أن أندية محلية في كرة السلة تتجه إلى الإستغناء عن جميع لاعبيها الأجانب خلال الفترة المقبلة، لأسباب قيلت أنها إقتصادية.