شعر المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الفرنسي زين الدين ​زيدان​ بسعادة كبيرة بعد الفوز على ليغانيس بنتيجة 5-0 ضمن الجولة 11 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.

وفي حديث نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية قال فيه: "نجحنا في تسجيل هدفين في ال10 دقائق الاولى من المباراة، وكانت المباراة أسهل، وخلال اي مباراة تلعبها يمكن ان تعاني في مرحلة ما، انا سعيد لتحقيق الفوز بخماسية نظيفة".

وعن تسجيل الثنائي ​رودريغو​ ويوفيتش اضاف: "انا سعيد لهما، رودريغو لاعب لديه شخصية وهو يتحسن تدريجيا،واما يوفيتش فقد كان بحاجة لتسجيل الهدف ورغم انه لم يلعب كثيرا لكنه سجل هدفا جميلا".

وعن بنزيما، تابع بالقول: "كريم لاعب لا يتغير ابدا اهم ما في الامر انه يسجل لانه مهاجم الفريق كما انه يساهم في صناعة الاهداف وهو يساعد زملاءه كثيرا وسعيد بادائه".



وعن لاعب الوسط البرازيلي واصل قائلا: "لست اعلم متى سيأخذ كاسيميرو قسط من الراحة نحن نكون بخير بوجوده في التشكيلة".

وحين سئل هل مباراة ليغانيس الافضل للفريق او اي مباراة اخرى اردف قائلا: " لا أعتقد ان مباراة ليغانيس الافضل لنا لقد سجلنا سريعا وسيطرنا على المباراة ولكن أعتقد ان مباراة سيلتا فيغو، أو غلطة سراي، وربما المواجهتين هما الافضل لنا حتى الان".

وحين سئل عن ​ايسكو​ ​فينيسيوس​ بايل و​فالفيردي​ ختم قائلا: " فينيسيوس وضعه جيدا مع الفريق وانا اعتمد عليه مثله مثل الاخرين، واما بايل فقد تحدثت معه داخل غرفة خلع الملابس، واما ايسكو فهو متحمس جدا ويرغب بالتحسن، واخيرا فالفيردي قوي جدا على المستويين الهجومي والدفاعي".