تقام اليوم مباراتين من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم حيث يحل اتلتيكو مدريد ضيفا على ديبورتيفو الافيس، ويستقبل برشلونة فريق ريال ​بلد الوليد​ على ملعب كامب نو.

وفي الدوري الايطالي، وضمن الجولة العاشرة، يستقبل بارما فريق هيلاس فيرونا، ويحل الانتر صاحب المركز الثاني ضيفا ثقيلا على بريشيا.

وفي المانيا، تقام عدة مباريات من كاس المانيا، ابرزها لقاء بايرن ميونيخ امام بوخوم.

وفي انكلترا، تقام عدة مباريات من كاس كاراباو، ابرزها مباراة صاحب الارض مانشستر سيتي امام ساوثامبتون وايفرتون يستقبل واتفورد.

على صعيد متصل، يبدو أن إدارة ​آرسنال​ تود التريث بإتخاذ قرار إقالة ​أوناي إيمري​ ولكن في الوقت نفسه هناك عدة بدائل متميزة متاحة، منها البرتغالي ​​جوزيه مورينيو​​ بحسب عدة صحف انكليزية. وعلى الرغم من اختلاف أسلوب مورينيو مع طريقة لعب آرسنال منذ تولي ​آرسين فينغر​ مهمة تدريبه، فإن جمهور "الغانرز" يطالبون بالتعاقد مع البرتغالي من أجل استعادة الفريق لمساره الطبيعي.

وفي كرة السلة، تلقى ​نيو اورليانز بيليكانز​ الخسارة الرابعة على التوالي في الموسم الجديد من ​دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ بعد سقوطه امام جماهيره في المباراة التي جمعته مع حامل لقب المجموعة الغربية ​​غولدن ستايت واريرز​​ الذي سجل انتصاره الاول بعد خسارتين بواقع 134- 123.


لتكون نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:

انديانا بيسيرز 94 – 96 ديترويت بيستونز

شيكاغو بولز 98 – 105 نيويورك نيكس

اورلاندو ماجيك 95 – 104 تورنتو رابترز

فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 105 – 103 اتلانتا هوكس

كليفلاند كفالياريز 112 – 129 ميلووكي باكس

غولدن ستايت واريرز 134 – 123 نيو اورليانز بيليكانز

اوكلاهوما سيتي ثاندر 112 – 116 هيوستن روكتس

بورتلاند ترايل بلايزرز 110 – 113 سان انطونيو سبيرز

دنفر ناغتس 101 – 94 سكرامنتو كينغز

يوتا جاز 96 – 95 فينيكس صانز

تشارلوت هورنتس 96 – 111 لوس انجلوس كليبرز

متفرقات دولية:

- بعد الاحداث الاخيرة التي رافقت لقاءهما في نصف نهائي كوبا اميركا ​البرازيل​ 2019 تقرر رسمياً اقامة مواجهة بين البرازيل والأرجنتين ودياً على استاد جامعة الملك سعود في السعودية خلال فترة التوقف الدولي القادمة وبعثة التانغو ستشارك بالقائمة الكاملة وهي ستضم ​ليونيل ميسي​ وسيرجيو أغويرو.

- تتهيأ لاعبات كرة القدم في ​إسبانيا​ للدخول في اضراب لأجل غير مسمى بدءًا من 16 تشرين الثاني المقبل. وجاء هذا القرار في أعقاب فشل المحادثات بين روابط اللاعبين في ​دوري الدرجة الأولى الإسباني​ و​الاتحاد الإسباني​.

- تم إيقاف نجم ​فيورنتينا​، الفرنسي ​​فرانك ريبيري​​ 3 مباريات وتغريمه 20 ألف يورو. وجاءت هذه العقوبة إثر توجيه ريبيري دفعة لحكم مساعد عقب نهاية المباراة التي خسرها فريقه على ملعبه أمام ​لاتسيو​ 1-2 الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي.