تنطلق بعد قليل مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم، والبداية ستكون ملعب سانتياغو برنابيو، حيث يلعب ​ريال مدريد​ أمام ​كلوب بروج​ البلجيكي، وفي نفس التوقيت يحل شاختار الأوكراني ضيفا على أتالانتا الايطالي.

وفي باقي مباريات هذه الليلة، سيواجه ​بايرن ميونيخ​ مع ​توتنهام هوتسبير​ الذي تأهل لنهائي عام 2019 ، ويستضيف غلطة سراي باريس سان جرمان ، ودينامو زغرب يواجه مانشستر سيتي، واولمبياكوس يحل ضيفا على النجم الاحمر، كما يلعب يوفنتوس في تورينو امام بايرن ليفركورن، ويحل اتلتيكو مدريد ضيفا على لوكوموتيف موسكو.

على نفس الصعيد، قال ​كريستيانو رونالدو​ أنه قد يعتزل ممارسة كرة القدم في غضون عامين أو ثلاثة، خلال مقابلة خاصة أجراها مع موقع "سبورت بابل" الشهير في أحد مطاعم مدينة تورينو الإيطالية.

وقال رونالدو: " ما زلت أحب كرة القدم، أود إمتاع الجماهير التي تحب رونالدو، لا يهم العمر فالأمر متعلق بالعقلية، في السنوات الخمس الأخيرة بدأت في التفكير بكيفية رؤية نفسي خارج عالم كرة القدم. من يدري ماذا سوف يحدث؟ ربما في غضون عامين أو ثلاثة".

نبقى مع كرة القدم، إنما على الصعيد المحلي، حيث أعلن ​الإتحاد اللبناني​ اليوم عن عدّة مقررات أبرزها: دعوة وسائل الإعلام لتقديم طلبات من أجل تغطية مباراة منتخب لبنان أمام منتخب تركمنستان في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 والتي ستقام في العاشر من شهر تشرين الأول على ملعب المدينة الرياضية، توقيف اللاعبين محمد ملحم وعيسى خريس لعدم قبولهما الإلتحاق بمنتخب لبنان تحت 19 سنة وقبول عذر اللاعب علي الحاج، فتح تحقيق بملابسات مباراة السلام زغرتا والبرج في الأسبوع الأول، توجيه إنذار لرئيس نادي الأنصار نبيل بدر.

عربيًا، كشفت صحيفة أس الاسبانية أن نادي ​الريان​ القطري يرغب في الحصول على خدمات مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الاسباني ​دييغو كوستا​، خلال الفترة المقبلة.

وفي الرياضات الميكانيكية، نقلت صحيفة لا ريبوبليكا الايطالية حديث الطبيب الفرنسي لاسطورة عالم الفورمولا 1 الالماني ​مايكل شوماخر​، فيليب ميناسكي عن حالة السائق الالماني، حيث اشارت الصحيفة الى ان ميناسكي قال :" الجميع يبحث ويسأل عني حالياً وعن العلاج الذي اقدمه، الا انني لم استعمل اي علاجات تجريبية، وانا لا اقوم بالمعجزات ". ولفت الطبيب الفرنسي الى انه لا يقوم باي علاجات تجريبية، فهو وفريقه يقومون بما يقدرون عليه، معتبراً انه من البغيض استعمال مصطلحات لا تتوافق مع رؤية المستشفى، في وقت كان القسم الخاص به قد تعرض الى الكثير من الاهتمام خلال الفترة الاخيرة، الا ان الامور عادت الى طبيعتها.

متفرقات دولية:

- أعلن نادي مانشستر سيتي أن نجمه ​كيفين دي بروين​ يعاني من إصابة وسيغيب عن لقاء دينامو زغرب.

- أكّدت صحيفة ذا صن الانكليزية أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع مدافع نادي توتنهام توبي ألدرفيريلد خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات الشتوية. وبحسب الصحيفة، ينوي المدرب أولي غونار سولسكاير الحصول على خدمات مدافع جديد يكون إلى جانب المدافع هاري ماغواير، حيث لا يثق بقدرات إيريك بايلي ولا حتّى لينديلوف.

- أعلن نادي نيس الفرنسي في بيان عبر موقعه الرسمي عن فسخ عقد لاعبه صاحب الـ18 عامًا لاميني ديابي فاديغا بعد أن ثبتت التهمة التي وُجهت له بإقدامه على سرقة ساعة اليد الخاص بزميله في الفريق كاسبر دولبيرغ والذ قُدّرت قيمتها بـ70 ألف يورو.