اثار عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت فضول المشاهدين والمتابعين نظراً الى ما تضمنه من احداث ومعطيات ومواجهات حماسية.

البارز في العرض، كان تواجد ​بروك ليسنر​ بشكل مفاجىء حين كان ​راي ميستيريو​ يتكلم عن مباراته المرتقبة ضد البطل الدولي ​سيث رولنز​ على اللقب، مشدداً على دور ابنه دومينيك في اعادة الثقة والزخم الى المصارع المكسيكي. ولم يتردد ليسنر في مواجهة ميستيريو بشراسة قبل ان يستهدف ابنه من بين الجمهور ويعرّضه لضرب مبرح ادى الى تدخل الطاقم الطبي لمساندته.

اما الحدث المهم الآخر فتمثّل بما شهدته مباراة رولنز و​الكسندر روسيف​ على اللقب، حيث احتدمت المواجهة بينهما قبل ان يظهر ​بوبي لاشلي​ خارج الحلبة ويدعو لانا للظهور الى جانبه وتبادلا قبلة ساخنة ادت الى خيبة كبيرة لدى روسيف، قبل ان يتدخل ​براي وايات​ بشخصية Fiend ويهاجم رولنز بشراسة لتنتهي المباراة دون نتيجة.

وفي باقي المباريات، تغلب بطلا الزوجي ​دولف زيغلر​ و​روبرت رود​ على فريق Heavy Machinery، وفريق Viking Raiders على فريق O.C، وريكوشيه على انطونيو سيزارو، وبطل الولايات المتحدة آي جاي ستايلز على ​سيدريك الكسندر​، وساشا بانكس على اليكسا بليس، و​لايسي ايفانز​ على ناتاليا.

ترجمة صحيفة " السبورت" الالكترونية